الرئيسيةعربى و دولى

أحمد الجارالله: القمة الخليجية.. يوم العلا في السعودية

حصان طروادة حمد بن جاسم مهندس الخراب العربي .. وأهوج الحكام العرب المقتول معمر القذافي.. زرعوا الفتنة بين الشعوب الخليجية

قال الكاتب الصحفي احمد الجارالله رئيس تحرير السياسة الكويتية وعميد الصحافة الكويتية القمة الخليجية المنعقدة اليوم في المملكة العربية السعودية بـ ” يوم العلا ” مشددا علي انها المسيره الجديده لمجلس التعاون ، واضاف قائلاً : أتمني أن يستعرض قاده دول مجلس التعاون في اجتماعهم فرحه الشعب السعب الخليجي وكل شعوب المنطقه لقد كانت الفرحة عارمة ، وشدد الجارالله علي ان الذي باعد بين الشعوب الخليجية هو حصان طروادة حمد بن جاسم مهندس الربيع العربي وبليغ الكلام التآمري ضد النظام السعودي والبحريني مع أهوج الحكام العرب المقتول معمر القذافي .

واضاف احمد الجارالله قائلاً : هناك من ولائهم لغير أوطانهم ممن كرعوا من كؤوس الثقافه الطائفيه نجدهم يؤلهوا بشرآ بعضهم مصنفين بالارهاب والتآمر حتي علي أوطان الموالين لهم علي كل دوام الحال من المحال !!! .

وفي سياق اخر اردف احمد الجارالله مغرداً : ودع لبنان السنه الخسيسه 2020 بانهيار سياسي وانهيار إقتصادي وكل أنواع الانهيارات وقد يتعرض لبنان لتدمير عسكري من جراء مايفعله هتلر الضاحيه ، الجنوبيه وتابع عميد الصحافة الكويتية قائلاً : الامل في أن يثور الشعب اللبناني المسيحي والاسلامي ليستعيدوا لبنان من ‏ملالي التخلف الايراني .

‏واضاف الجارالله مغرداً : ملك سلمان سيتذكرك تاريخ الجزيره العربيه لقد تمكن منها أشرار كثار من الذين أرادوها عوجآ علي غير مايسر الدين غاياتهم شيطانيهم لقد طردت عن هذه الجزيره العربيه شياطين الانس المرده الذين أرادوها كما تشتهي أنفسهم ، ملك سلمان بارك الله في مساعيك.

أقرأ أيضا:

خاب مسعاكم . القطريون استضافوا احمدي نجاد في قمة قطر.. ويعترضون على حضور السيسي القمة الخليجية

زر الذهاب إلى الأعلى