ترند و سيو

هل يتم إقالة وزير التربية والتعليم في التشكيل المقبل ؟ مصدر مسؤل يجيب

تداولت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تشير إلى إقالة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من منصبه في التشكيل الوزاري المقبل، وهو ما أدى إلى خروج مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم للرد على هذه الأخبار، وننشر لكم في هذا التقرير، حقيقة خبر إقالة وزير التربية والتعليم في هذا الصدد.

حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم فى تصريحات صحفية نشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنه لا صحة لما تردد على مواقع السوشيال ميديا حول استقالة الوزير من الوزارة في التشكيل الجديد، مشيرًا إلى أنه متواجد في مكتبه بديوان وزارة التربية والتعليم يمارس عمله بشكل طبيعي.

وأفادت المصادر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، متواجد في مكتبه بديوان وزارة التربية والتعليم يمارس عمله بشكل طبيعي.

هل يتم إقالة وزير التربية والتعليم التشكيل المقبل ؟

وأوضح المصدر أن ما تردد حول استعباد وزير التعليم من الحكومة الجديدة شائعة لا أساس لها من الصحة، مستبعدا نبأ أن يكون الوزير من ضمن الوزراء المستبعدين في التشكيل الوزاري الجديد.

وأشار المصدر إلى أنه لا داعي لإثارة مثل تلك الشائعات التي تعمل على نشر الجدل والبلبلة بين صفوف المواطنين، مناشداً بضرورة تحري الدقة قبل تصديق أو نشر اي معلومة، والعمل أولاً على التأكد من مصدرها.

وفي هذا الصدد من المتوقع أن يتم تشكيل حكومة جديدة مع الدورة البرلمانية الجديدة، والتي من المتوقع تقدمها نهاية الشهر الجاري، أو أول فبراير القادم 2021.

ويذكر أنه نشر عدد من المواقع الإخبار تصريحات منقولة عن مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعلق فيها على حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم، ولكن اتضح أن الأنباء التي تتحدث عن إقالة وزير التربية والتعليم، عارية تماما من الصحة.

 

روابط جميع المنصات التعليمية من الصف الرابع وحتى الثالث الثانوي

زر الذهاب إلى الأعلى