اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تنتهي بعد 15 يوم من تاريخ الإعلان | تعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة للإلتحاق بوظائف وزارة التضامن الإجتماعي

8945515511552739706
8945515511552739706

إزدادت أعداد البحث في الآونة الأخيرة من قبل المواطنين الراغبين في التقدم لوظائف وزارة التضامن الإجتماعي عن طريقة وخطوات التسجيل في الوظائف المتاحة والمعلن عنها من قبل الوزارة ، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عبر موقعها الإلكتروني، توافر وظائف لأكثر من مؤهل، بالمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع للعمل بالمركز الرئيسي. وأكدت وزارة التضامن الإجتماعي في الإعلان أن التقديم سيكون إلكترونياً من خلال ملء استمارة البيانات المرفقة بالإعلان ، من خلال الرابط التالي https://docs.google.com/forms/d/1vRpsr9OQHrGozJoMpCV6kMdEu9P4Xf0TrwCIyHHB26M/viewform?hl=ar&hl=ar&edit_requested=true حيث أنه لن يتم تقديم طلبات التوظيف، باليد نظرًا للإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد. وقالت وزارة التضامن الأجتماعى، أن أخر موعد للتقديم يكون بعد 15 يوم من تاريخ الإعلان الذي بدأ يوم 3 يناير الحالي ويستمر يوم 18 يناير 2021. وفي هذا الصدد يقدم الوكالة نيوز الشروط والتخصصات المطلوبة للإلتحاق بوظائف وزارة التضامن وكذلك المستندات المطلوبة للتقديم والتي جاءت كالتالي :

*التخصصات المطلوبة والشروط *

1- سائق، ويشترط أن يكون حاصلاً على شهادة محو أمية على الاقل، ويحمل رخصة مهنية. 2- أخصائي تربية فنية ويشترط أن يكون من خريجي كلية الفنون الجميلة أو من إحدى المعاهد المتخصصة في التربية الفنية. 3- فرد أمن، يشترط الحصول على مؤهل متوسط 4- أخصائي اجتماعي، بشرط حصوله على بكالوريوس خدمة اجتماعية أو ليسانس آداب اجتماع. 5- تربية رياضية أن يكون حاصلاً على بكالوريوس تربية رياضية. 6- أخصائي نفسى ، حاصلاً على ليسانس آداب علم نفس. 7- عاملة، ويشترط الحصول على محو أمية على الأقل. 8- موظف تمريض، بشرط حصوله دبلوم تمريض على الأقل. 9- خدمات معاونة محو أمية على الأقل. 10- أخصائي حاسب آلي، بكالوريوس حاسب آلي أو مؤهل عالي مناسب. 11- أخصائي تربية موسيقية، مؤهل عالي مناسب في مجال الموسيقى.

الشروط العامة المطلوبة

أما الشروط العامة للتقديم فى وظائف وزارة التضامن الاجتماعى جاءت كالتالي : 1- ألا يزيد عمر التقدم عن 35 . 2-شهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور أو شهادة المعافاة 3- أن يكون المتقدم من مواليد أو سكان القاهرة الكبرى.

المستندات المطلوبة

1- طلب باسم (السيد اللواء مهندس مدير تنفيذي المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع). 3- السيرة الذاتية 4- صورة المؤهل 5- صورة شهادة الميلاد. 6- صورة بطاقة الرقم القومي 7- وموقف التجنيد للذكور.  

هل يتم إقالة وزير التربية والتعليم في التشكيل المقبل ؟ مصدر مسؤل يجيب