اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نائب يتوعد باستدعاء هالة زايد أمام البرلمان.. مشاركتها في أحد الأفراح مخالفة تستوجب المُسائلة

IMG-20210105-WA0121
IMG-20210105-WA0121

أكد النائب محمد بدراوي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن انه سيتقدم بطلب احاطة عاجل الي مجلس النواب فور انعقادة اعتراضاً علي قيام وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بالمشاركة في احد الافراح مخالفة بذلك قرارات الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا الوبائي والصادرة عن مجلس الوزاراء بمنع اقامة المناسبات سواء الافراح او المآتم .

سلوك خاطئ

وأردف محمد بدراوي في تصريحات صحفية صادرة عنه منذ قليل انه تعقيبا على ما نشر بخصوص قيام وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بمخالفة قرارات مجلس الوزراء وحضورها احد الافراح فى احد القاعات المغلقة بأحد الفنادق فإننا نؤكد على رفضنا التام لهذا السلوك الخاطئ من الوزيرة المسؤولة الاولي عن صحة المصريين مشدداً علي اننا نحملها مسؤلية ازدواجية المعايير في التعامل مع اكبر أزمة صحية تواجه البلاد . وتابع محمد بدراوي مؤكداً علي ان اقامة المناسبات الاجتماعية والتجمعات امر محظور بقرار من مجلس الوزراء والذي تعد وزيرة الصحة عضوة فيه بل ومشاركة في اتخاذ القرار قم نفاجئ بعد ذلك بقيامها بحضور المناسبة الامر الذي بعد تجاوزاً ومخالفة صريحة لما صدر عن الحكومة وبالتالي فان الامر مرفوض تماماً بل ويستوجب المساءلة امام نواب الشعب كما انه علي الوزيرة ان تتقدم بإيضاح واعتذار للراي العام المصرى عن هذا التصرف المخالف .

استدعاء الوزيرة

وأوضح نائب البرلمان ان المسؤولين لابد وان يكونوا قدوة امام الناس خاصة خلال هذه الفترة الحرجة والظروف الصعبة التي تمر لها البلاد مشدداً علي انه فور انعقاد مجلس النواب سيقوم بتقديم طلب إحاطة عاجل لاستدعاء الوزيرة ومساءلتها امام برلمان الشعب علي تصرفها الخاطئ ومخالفتها الشخصية البائنة لقرار مجلس الوزراء . واختتم بان طلب الاحاطة سيشمل ايصاً ملف الصحة بصفة عامة واجراءات الوزارة لمواجهة الحالة الصحية فى البلاد في ظل تفشي فيروس كورونا الوبائي . اقرأ أيضا.. مستشارة وزيرة الصحة توضح اهمية التحول الرقمي لإنجاح منظومة الصحة والمبادرات رئاسية