اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أخيراً ... التشين سانجو بطلة "حب للايجار" تشارك في بطولة مسلسل الاصطدام أمام "مهند

3
3

كتبت : داليا محمد

أخيراً تم الاستقرار على بطلة المساسا الجديد "لكيفانش تاتليتوغ" حيث انضمت النجمة التركية التشين سانجو الشهيرة "بديما" في الوطن العربي بعد دورها في مسلسل "حب للايجار" إلى فريق عمل مسلسل الاصطدام من بطولة الممثل "كيفانش تاتليتوغ" الشهير "بمهند" في الوطن العربي عن دوره في مسلسل "نور" و ستشارك بدور البطولة بعد أن استقرت عليها الشركة المنتجة فور اعتذار "جانسو ديري" عن الدور و التي اختارتها الشركة المنتجة من بين اربع مرشحات كونها المرشحة الأقوى و الأنسب للدور، لكنها اعتذرت دون ابداء اسباب واضحة، ليكون الدور في النهاية من نصيب "التشين سانجو".

تدور أحداث العمل حول ضابط الشرطة “ماهر” أو كيفانش الذي يعمل على قضية ما و لكن يصاب في حادث سير مروع حين تصطدم سيارته بأربع سيارات، فيفقد الذاكرة و يتعرف على سيدة كانت متزوجة و أم لطفلة صغيرة تقف بجانبه و تساعده على تجاوز محنته فيقع في غرامها و تتقاطع طرقهم معاً في احداث متصارعة و مشوقة.

و ستقوم "التشين" بدور أم الطفلة التي تقع في غرام "ماهر" نظراً لضعفها و وحدتها و ستقف بجانبه حتى يتجاوز محنته ليقع في غرامها هو الآخر.

مسلسل “الاصطدام” من المسلسلات المنتظرة بقوة لانه يشهد عودة النجم كيفانش بعد غياب أكثر من عام و نصف ننذ عرض آخر مسلسلاته "الجسور و الجميلة"، كما أن العمل يشهد  عودة المخرجة الشهيرة والمحبوبة “هلال سارال” التى أخرجت عدد من المسلسلات التركية الأكثر شهرة ومشاهدة حتى الآن مثل مسلسل “العشق الممنوع” الذى آثار ضجة واسعه فى تركيا وفى العالم العربي بل ويستمر نجاحه فى العالم إلى يومنا هذا، و يُعرض حالياً فى أسبانيا.

وكذلك مسلسل “عودة مهند” بطولة “كيفانش تاتليتوغ” و أيضاً مسلسله “ليث ونورا”، و المسلسل الرائع الذي يُعد من أفضل المسلسلات التركية على الاطلاق “ما ذنب فاطمة جول” مع الممثلة التركية بيرين سات بدور فاطمة ، وأخيراً مسلسل “حب أعمى” الذى أصبح أفضل مسلسل تركي لعام 2017 و حصل على جائزة الإيمي كأفضل مسلسل اجنبي وهو أول مسلسل تركي يحصد الإيمى و المساوية لجائزة الاوسكار لكن للبرامج و المسلسلات لذلك من المتوقع أن يكون مسلسل “الاصطدام” من أفضل المسلسلات في الموسم القادم و الذي سينطلق تصويره في شهر اكتوبر الجاري.

المسلسل سيكون من انتاج  شركة Ay Yapim  اخراج هلال سارال و سيتم عرضه على  قناة Show tv  و حتى الآن من المفترض أن يُعرض يوم الخميس ما يعني منافسته لمسلسل اشرح أيها البحر الاسود الذي يعرض قبله بيوم واحد و المتصدر للرايتنج في تركيا دون منازع حتى الآن ليشتد الصراع بين أقوى مسلسلات الموسم.

 

يُذكر أن مسلسل “الجسور و الجميلة” هو آخر أعمال “كيفانش” أمام النجمة “توبا بيوكستون”  و حقق نجاحاً ساحقاً داخل تركيا و خارجها و أحتل المراكز الأولى في الرايتنج بتركيا لعدة اسابيع متتالية، و هو مرشح الآن لجتئزة الايمي بنيويورك.

و آخر اعمال النجمة "التشين سانجو" هو مسلسل "الذين لا يعيشون" يعرض حالياً و تعرض للنقد اللاذع نتيجة فكرته الغريبة التي تبتعد عن عادة الدراما التركية.