اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2021 عبر موقع دعم مصر

201701040542294229
201701040542294229

يبحث الكثير من أصحاب بطاقات التموينة عبر جوجل عن رابط إضافة المواليد على بطاقات التموين 2021 عبر موقع دعم مصر ، لتحديث بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد ، ولذلك ينشر لكم موقع ”الوكالة نيوز“ رابط إضافة المواليد على بطاقات التموين 2021 عبر موقع دعم مصر .

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقة التموين 2021

يمكن للمواطنين الراغبين في إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر، الدخول إليه من خلال الرابط التالي: https://www.tamwin.com.eg/

خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021

- بعد الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني من خلال الرابط السابق ذكره. - قم بأختيار المحافظة. - ثم تسجيل رقم البطاقة التموينية. - ثم كتابة الاسم بالكامل. - كتابة الرقم القومي. - ثم كتابة اسم المحافظة التي يقيم فيها صاحب البطاقة وتحديد الإدارة التموينية. - ثم اكتب اسم مكتب التموين التابع له المواطن. - بعدها اكتب اسم مقدم السلعة التموينية، والمكان الذي يتم صرف المقررات التموينية منه. - ثم اختر أيقونة إضافة مواليد جدد. - ثم اكتب جميع بيانات الأفراد المراد إضافتهم إلى بطاقة التموين. - ثم اكتب جانبهم صلة القرابة بين المضافين الجدد وصاحب البطاقة. - وقم بتحميل كافة المستندات التي تثبت صحة البيانات المدونة. - ثم اضغط على إرسال طلب. ويذكر أن يوفر إدارة دعم مصر لخدمات بطاقة التموين، يوفر عدد من الخدمات، وتسجيل الموبايل، إصدار بدل تالف وفاقد، إجراء نقل من محافظة إلى أخرى، فصل اجتماعي في إصدار جديد، أو بحث عن إصدار فصل اجتماعي، تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري، إعادة ارسال الرقم السري، استطلاع رأي المواطن في أداء المخبز المتعامل معه، استعلام مكاتب تموين.  

طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي يناير 2021..رابط we وخطوات الاستعلام