البحث عن الحقيقةالرئيسية

أشرف السعد لـ السيسي: نحن خلفك يا ريس.. صالح من شئت.. وهادن من شئت.. وانفخ من شئت

- خلال شهر واحد لن يبقي إخواني واحد في قطر.. سيهربون لتركيا وأوروبا.. والجزيرة ستتوقف عن مهاجمة السعودية ورئيس مصر

قال رجل الاعمال المصري والمقيم في لندن منذ سنوات اشرف السعد ‏انه خلال شهر واحد من من الان لن يبقى واحد منهم فى ⁧‫قطر ‬⁩ ” قاصداً اعضاء جماعة الاخوان الارهابية الهاربين من احكام قضائية واللاجئين في قطر والاعلاميين الذين يشنون حرباً شعواء ضد الدولة المصرية “.

موقف الجزيرة

واردف اشرف السعد مغرداً خلال تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : ما اقوله معلومة ، واقسم بالله العظيم معلومة لاتقبل النقاش مشدداً علي انه اذا لم يحدث ذلك فكل شئ سيعود كما كان اول امس واردف : ويمكن مايبقاش فيه تسليم لكن الاكيد الرحيل من قطر الى تركيا او الى اوروبا وامريكا وستتوقف ⁧‫الجزيرة‬⁩ تماما عن مهاجمة السعودية ، قم ستخفف اللهجة تجاه الرئيس ⁧‫السيسي‬⁩ ثم تتوقف .

وعلق بعض المتابعين علي تويتر علي تغريدة اشرف السعد حيث قال شعيل العتيبي متسائلاً : هل اكيد هذا الكلام يا اشرف ولا مجرد توقع ؟؟ ، واضاف العسيلي : هيرحلوا لاوروبا ويتفتح منصات جديده مموله منهم برده ونرجع لمربع الصفر ، واكد حسين عبد الظاهر : لسة مفيش مقاطعة مع تركيا وفيها ٣ قنوات والكثير من المعارضين ، وقال ماجد : والمعارضة السعودية والمعارضة المصرية بيصيروا هومليس على ارصفة لندن واسطنبول ، وقال حساب يحمل اسم عبد الله مغرداً : صدقت وهذه غادة عويس اولهم أعلنت ذهابها لفلوريدا بحجة رفع دعوى لحفظ ماء الوجه إن كان في وجهها ماء اساساً ، وتابع مؤكداً . سيتم التخلص منهم واحداً تلو الآخر .

ملامح الثقة والشموخ

ثم نشر اشرف السعد تغريدة اخري مصحوبة بصورة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يضحك وتبدو عليه ملامح الثقة والانتصار والشموخ وفي خلفيته الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يبدو ذليلاً متوسلاً وكتب اشرف السعد علي تعليقا الصورة وكأنه منطوق علي اسان الرئيس التركي قال : ” ياعم الحج انتوا مش اصطلحتوا سيبني انام ربع ساعة بقى من غير كوابيس خلاص حقك على ابويا”.

وتوالت تعليقات اخري المتابعين ساخرة من الرئيس التركي حيث قال كرم نور : لا مصالحة مع قطر بدون تسليم ابوسنيدة للمستشار مرتضي منصور ، بينما غرد شهاب مراد : لسه هيحط لاردوغان خط احمر جديد وبعد كده يسيبه بس خط كبير اوى ، واردف محمد ثروت : اكتر شخص فى الكوكب حزين اردوغان .

اقرأ أيضا.. أمير الكويت يغادر السعودية بعد انتهاء القمة الخليجية

كما غرد أشرف السعد بتغريدة اخري نسر فيه صورة للرئيس السيسي وكتب عليها ايه قرأنية من الذكر الحكيم وهذا نصها : ‏” وَلَا تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىٰ خَائِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ) صدق الله العظيم .. وتابع السعد قائلاً : نحن خلفك ياريس ، خاصم من شئت ، وصالح من شئت ، وانفخ من شئت ، وهادن من شئت ، فلن نقول لك مثل ما قال الاخوان‬⁩ ، ولكنا خلفك نطبل .

زر الذهاب إلى الأعلى