الآن

خالد ميري : تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز يحقق أستفادات مباشرة لتحسين جودة الحياة

قال خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار إن أهمية معرض تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي للمواطن المصري كبيرة أنه أولاً بيبدل عربيته المتهالكة بأحدث موديل ،وتحويل عربيته الجديدة للعمل بالغاز بدلاً من البنزين مما يوفر الكثير من الأموال ، والغاز هيضمن بيئة نظيفة فهى تحقق استفادات مباشره لتحسين جودة الحياة .

وأكمل خالد ميرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحقيقة ” المذاع على فضائية ” إكسترا نيوز ” أن فى المرحلة الأولى الهدف تحويل وإحلال 250 ألف سيارة من جميع الأنواع لتحويلها للعمل بالغاز .

وأوضح خالد ميري أن هذا المشروع هو تعاون بين أكثر من جهة و وزارة مثل وزارة البترول و المحافظات المختلفة بالتعاون مع وزارة الإسكان لتوفير أماكن محطات الغاز بما يتناسب مع المواطنين ومع جهاز المشروعات الصغيرة الذي يوفر جزء كبير من تمويل البرنامج بما يعادل 2 مليار فى المرحلة الأولى .

وأكد خالد ميري أن الإجراءات بالتأكيد سهلة و متاح لكل من يملك سيارة حتى لو كانت متهالكة تحويلها للعمل بالغاز ومصر الآن تستخدم أكثر البرامج التكنولوجية المتطورة وخاصة مع وجود 8 بنوك وطنية مختلفة تشارك فى البرنامج توفر قروض وتسهيلات للمواطنين .

جمال عبدالجواد : سيكون هناك تقدم فى الاقتصاد المصرى لعام 2021

زر الذهاب إلى الأعلى