اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيف تحصل على قرض سيارة من بنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي 2021

تنزيل (7)
تنزيل (7)

أتاحت عدة بنوك إمكانية الحصول على قرض لشراء سيارة مع السداد على مدار أشهر وحتى 7 سنوات، للتسهيل على الجميع عملية شراء سيارة دون التفكير كثيرًا في طريقة تسديد الأقساط.

قرض السيارة من بنك القاهرة

شروط الحصول على قرض السيارة من بنك القاهرة - ألا يقل مبلغ القرض عن 15 ألف جنيه وألا يزيد على 50 ألف جنيه. - أسعار الفائدة متناقصة تبدأ من 18.5% وتصل إلى 30% من قيمة المبلغ المقترض. - أن تتراوح فترة السداد بين 12 شهرا وحتى 7 سنوات، عدا السيارات الصيني، إذ تصل فترة سدادها إلى 5 سنوات كحد أقصى. - سداد مقدم لا يقل عن 20% من قيمة القرض. - ألا يقل سن العميل عن 21 عاما - أن يكون الحد الأدنى للدخل 1500 جنيه مصري. - أن يكون العميل قضى عاما كاملا في جهة العمل الحالية حال إذا كان موظفا حكوميا. - أن يكون قضى عامين في جهة العمل الحالية في حالة أصحاب المهن الحرة.

المستندات المطلوبة لقرض السيارة من بنك القاهرة

- بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل وتكون سارية. - إيصال مرافق حديث الإصدار «كهرباء أو ماء أو غاز" - بيان مفردات مرتب صادر من جهة العمل.

شروط قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

- الحد الأدنى للتمويل 22 ألف جنيه مصري ويصل الحد الأقصى لمليون ونصف. - فتح حساب في البنك العربي الأفريقي الدولي. - تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي السارية. - ألا يقل السن عن 21 عاما، وألا يزيد على 64 عاما عند تاريخ انتهاء التمويل. - أن يكون العميل جرى تعيينه على الأقل لمدة 6 أشهر في المكان الحالي الذي يعمل به.

توقعات طقس الـ72 المقبلة.. مائل للدفء نهارا وبارد ليلا