اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أرخص سيارات تعمل بالغاز الطبيعي.. مميزاتها وأفضل طراز من حيث الشكل

201911070214211421
201911070214211421

يبحث عدد كبير من محبين المركبات على أفضل وأرخص السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بعد أن أكد عدد من الباحثين أن السيارات التي تعمل بالغاز تكون أقل تكلفة مقارنة مع الديزل أو البنزين، بجانب قلة ضررها على البيئة، حيث أن الغاز الطبيعي يقلل من انبعاثات أول أكسيد الكربون بنسبة 90 إلى 97 % وانبعاثات أكسيد النيتروجين بنسبة 35 إلى 60%. وينشر لكم موقع الوكالة نيوز مجموعة من أرخص السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي، والتي توفر أمان وحماية كاملة لسائقها بعيدًا عن خطر المركبات التقليدية التي تعمل بالبنزين، وهم: أرخص سيارات تعمل بالغاز الطبيعي

- شيفروليه كروز

تعمل سيارة شيفروليه كروز عن طريق الغاز، وهى ذات كفاءة عالية في توفير استهلاك الوقود، ومن أهم مميزاتها بأنها تتمتع بتقنية الـWiFi ، كما أنها تتميز بمساحة تخزين كبيرة يمكن استغلالها في وضع عربات الأطفال أو الأمتعة أو الضروريات الأخرى. ومن حيث السعر فإن سيارة شيفروليه كروز تتميز بسعر منخفض مقارنة بغيرها على الرغم من المميزات التي تتمتع بها؛ لذلك في تعد من أرخص السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي.

- هيونداي إلنترا

تعتبر سيارة هيونداي إلنترا من أفضل الاختيارت عند اقتناء مركبة، بسبب سعرها القليل وقدرتها على توفير الوقود، حيث أنها تستهلك القليل من الوقود عند إنطلاقك لمسافات كبيرة للغاية، وعلى الرغم من ذلك فإن سيارة هيونداي إلنترا تتميز بسعر منخفض مقارنة بغيرها؛ لذلك في تعد من أرخص السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي.

- تويوتا كورولا

تتميز سيارة تويوتا كورولا بسمعتها الطيبة بين عدد كبير من محبين المركبات، حيث أنها توفر قيادة سلسة وأكثر أمانًا، كما أنها توفر راحة للسائق ولمن بالخلف، بالإضافة إلى استهلالها القليل من الغاز الطبيعي مهما قطعت الأميال في الطرق؛ لذلك تعد سيارة تويوتا كورولا من أرخص السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي.

- هوندا سيفيك

تتربع سيارة هوندا سيفيك على عرش الطراز الأفضل والأحدث بشكل قياسي مع كاميرات الرؤية الخلفية واتصال Bluetooth، كما أنها بها عدد من المميزات الأخرى ومن أهما توفيرها للراحة والأمان للسائق وغيره. وعلى الرغم من طرازها الحديث ومميزاتها الأخري فإن سيارة هوندا سيفيك من أحسن الاختيارت عند اقتنائك لمركبة تعد من أرخض السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي.