اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موقع «القوى العاملة» الرسمي ورابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة http://www.manpower.gov.eg/

موقع وزارة القوى العاملة هو الموقع الرسمي المسئول عن صرف المستحقات لجميع العمالة الغير منتظمة في الفترة الأخيرة، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي اقترحها رئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مواجهة تلك الأزمة.

تستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، ابرز المعلومات عن موقع وزارة القوى العاملة الذى يمكن من خلالها صرف المرتبات الخاصة بها.

موقع وزارة القوى العاملة

حذرت وزارة القوى العاملة من جديد من بعض أساليب النصب التي يديرها بعض الأشخاص وأصحاب النفوس الضعيفة، باسم الوزارة على الصفحات الوهمية والمزيفة بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص صرف  500 جنيه كمساعدة للأسر غير القادرة على العمل فى الأوضاع الحالية .

ونفت وزارة القوى العاملة ما تردد عبر المواقع الإلكترونية الوهمية والمزيفة ما نشر بعض الشائعات عن منح الوزارة كل مواطن مبلغ 500 جنيه كمساعدة للأسر غير القادرة على العمل، وتطلب من المواطنين التسجيل بالموقع المزيف.

موقع وزارة القوى العاملة

يمكن لجميع المستخدمين المصريين الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا ، وهو الرابط الرسمي الذى اعلنته رئاسة مجلس الوزراء المصري لعدم انسياق المواطنين وراء تلك الشائعات التي تهز الوطن.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

يجب أن يكون مسجل ومستحق للعمالة، من خلال موقع وزارة القوى العاملة الرسمي

من بين الخدمات الكثيرة قم باختيار خدمة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الخاصة بالدفعة  الخامسة

يقوم المستحق بكتابة الرقم القومي الخاص به ومن ثم الضغط علي كلمة الاستعلام، وسوف تظهر كافة المعلومات التي تخص المستعلم والمتعلقة بصرف منحة العمالة غير المنتظمة

كما يمكن الاستعلام عن منحة 500 جنيه من خلال  الرقم 142

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الجديدة 2021

أبو العنين لوزارة القوى العاملة: عليكم مسئولية كبيرة الفترة القادمة.. فى تحقيق القيمة المضافة لموارد الدولة المصرية