اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كل ما تريد معرفته عن بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد لعام 2021

بطاقات التموين وإضافة
بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد لعام 2021

بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد لعام 2021 يبحث عنها الكثير من الناس مع دخول عام 2021، ومع بداية كل عام تبدأ المصالح الحكومية بتنزيل وتوفير خدماتها للمواطنين ومن ضمنها مكاتب التموين التي تعلن عن فتح باب إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين وضم المواليد مع الأسرة للحصول على الاحتياجات الأساسية بشكل أكثر يشبع الكل. ويحرص موقع "الوكالة نيوز" على توفير كل الخدمات التي يحتاجها المواطنين، ومن ضمنها خدمة التموين وكيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقات الأهل، لذا نوفر في السطور التالية كلا من : رابط مباشر لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين لعام 2021. خطوات إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين لعام 2021. الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين لعام 2021.

رابط مباشر لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين لعام 2021 :

يدخل المواطن على الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg.

خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين لعام 2021 :

-دخول المواطن على الرابط الخاص وهو التالي https://www.tamwin.com.eg/. - إدخال الرقم القومي لصاحب بطاقة التموين. - كتابة اسم المحافظة. - كتابة إسم مكتب التموين التابع للمحافظة. - إدخال كل المعلومات عن المواليد الجدد التي تريد إضافتها على بطاقات التموين.

ماهي الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة تموين :

1- صورة قسيمة الزواج. 2- صورة من البطاقة الشخصية للزوج والزوجة. 3- صورة البطاقة الشخصية للمواليد الجدد. 4- رقم التليفون الخاص بالزوج أو الزوجة .

كيفية اضافة المواليد لبطاقات التموين 2021 ؟