ترند و سيو

توقعات الابراج .. السبت 9 يناير 2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني

توقعات الابراج – لا يخطو الكثير من الناس خطوة بدون التعرف علي توقعات الابراج علم الفلك ، حيث يظن الكثير من الناس ان هذه التوقعات تجعلهم قادرين علي اتخاذ قرارتهم اليومية ، كما يعتمدوا علي تلك التوقعات في باقي الايام ويتماشوا معها خلال قراراتهم ،لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية توقعات الابراج 9-1-2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني .

-توقعات برج الجوزاء 9-1-2021

علي الصعيد المهني : كونك صاحب شخصية اجتماعية تهوى الجلوس وسط التجمعات والأماكن المزدحمة ويتمتعون بجاذبية خاصة قد يجعلك تتعرف على شخصيات في مجال عملك لا ينبغي عليك الجلوس معهم، فحاول أن تكن حذراً.

على الصعيد العاطفى:

الحياة تفتح لك ذراعيها لبداية جديدة، قد تكون قصة حب جديدة، أو الرجوع لعلاقة حب لم تكن انتهت بالنسبة لك وتتنمى استعادتها مرة أخرى.

على الصعيد الصحى:
التوتر وكثرة المشكلات في العمل جعلت شكلك يبدو عليه الانهاك والتعب، خذ فترة معقولة من الراحة لاستعادة طاقتك.

توقعات برج الحمل 9-1-2021

على الصعيد المهنى:
سيكون اليوم صعب وعليك اتباع لائحة صارمة من التعليمات، والقيام ببعض الأعمال الشاقة، لكن سيساعدك ذلك في بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، فالعمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي بثماره خلال الأيام القادمة.

تعرف على توقعات الابراج غدا الجمعة 25 ديسمبر

على الصعيد العاطفى

ستشعر اليوم بزيادة ثقتك بنفسك وستشعر أيضًا بالاطمئنان لنفسك، وسيجعلك ذلك قادرا على وضع الحدود التي تريدها في علاقت العاطفية، وستكون واضحا جدًا بشأن ما تريده من شريك حياتك.

علي الصعيد الصحي:

أنت جيد جدًا في رعاية الآخرين ولكنك مهمل تجاه صحتك، لذا عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بنفسك، وأن تحاول اليوم أخذ حمام ساخن مع تدليك جسمك بخليط من الزيوت العطرية التي ستنعكس عليك بنتيجة مختلفة للغاية وستشعر بمزيد من الانتعاش والاسترخاء.

توقعات برج الاسد 9-1-2021

على الصعيد المهني:
يمتاز برج الأسد تلك الفترة بالنشاط والحماس كما يتصفون بحب المعرفة والسعي نحو أكتشاف الأشياء الجديدة والبحث الدائم وراء الأهداف المهنية التي وضعوها لأنفسهم، رغبة في الوصول للنجاح.

علي الصعيد العاطفى
مشكلاتك مع شريك الحياة توشك على الانتهاء، حكم عقلك ولا تحكم عاطفتك تجاهه حتى لا تخسر الكثير.

على الصعيد الصحى:
أنت في قمة نشاطك وحيويتك، حاول أن تستغل ذلك في انجاز بعض المهام المؤجلة.

توقعات برج الجدي 9-1-2021

على الصعيد المهنى
أنت في حالة مزاجية جيدة، ورغم تفاصيل اليوم، لا تزال قدرتك على التركيز قوية جدًا، لكن اعلم أنه يجب أن تلتزم بعملك في مكتبك أو داخل منزلك لإنهاء الحد الأقصي من مهامك في وقت معين، وسيوفر لك العمل في منزل مزيد من الوقت والراحة والمال.

على الصعيد العاطفى:
قد تكون قلقًا بشأن شريك حياتك وعلاقتك العاطفية به، لكن الأمور ستبدأ في أن تكون أكثر وضوحًا وسيساعدك هذا على اتخاذ قرار منطقي تجاه استمرار تلك العلاقة أو انهائها.

على الصعيد الصحى:
ضغط العمل يسبب لك مزيد من التوتر والقلق، وتحتاج إلي إيجاد طريقة للتغلب على توترك، والتخلص منه حتى لا يؤثر ذلك على صحتك فيما بعد.

توقعات برج السرطان 9-1-2021

على الصعيد المهنى
ََتحتاج للهدوء والراحة حتى تستطيع الإبداع والإبتكار فى العمل، وأحرص دائماً على عدم التأثر بأراء الأخرين المحبطة التى تجعلك تتكاسل عن العمل.

على الصعيد العاطفى
حاول أن تنسى الحبيب السابق، وتبعد عن كل شىء يذكرك به، حتى تستطيع تجاوز هذه المرحلة المؤلمة بحياتك وتبدأ من جديد وتشعر بالسعادة مرة أخرى.

على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الحلوى طوال الوقت، حتى لا تصاب أسنانك بالتسوس وتصاب بالسمنة، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى يحتوى على العناصر الغذائية التى تحتاج إليها

توقعات برج الدلو 9-1-2021

على الصعيد المهنى
يجب أن تفصل حالتك النفسية عن عملك وتحاول أن تتفاءل وتنسى مشاكلك حتى تستطيع أن تكمل عملك على أكمل وجه، لأن تأثرك بمشاكلك ينتج عنه إهمالك لواجباتك.

على الصعيد العاطفى
أحرص على إنهاء خلافك المستمر مع الشريك وتعتذر له، ولا تحاول أن تتحدث مرة أخرى عن المشكلة، وأبدأ صفحة جديدة معه، حتى تستقر حياتك الأسرية من جديد.

على الصعيد الصحي
يجب أن تنفذ تعليمات الطبيب ولا تهملها حتى تستعيد صحتك من جديد، وحاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى وخاصة تمرينات الجرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى