احنا الطلبة

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

الثانوية العامة في مصر هي أحد أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطلاب في التعليم ما قبل الجامعي، لذا يوجه لها المسؤولين تركيز كبير. وقد شهدت الثانوية العامة تغيير كبير هذا العام حيث قد تم تغيير نظام الدراسة والتقييم بها ليصبح من خلال التابلت بدلًا من الكتب الدراسية والإمتحانات الورقية، فضلًا عن توفير منصات وقنوات تعليمية لتساعد الطلاب في تحصيل المادة العلمية بعد تطبيق نظام التعليم الهجين الذي جمع بين الذهاب للمدارس والتعلم عن بُعد وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء البلاد.

وقد تداولت الإشاعات حول تأجيل إمتحانات الثانوية هذا العام ولكن لم تعلن الوزارة عن أي قرارات حاسمة في هذا الأمر بعد. وأتاحت الوزارة استمارة تسجيل البيانات، للتقدم إلى لجان الامتحانات، المقرر انطلاقها في يونيو المقبل، وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي.

وفيما يلي سنقدم لكم من خلال الوكالة نيوز رابط التسجيل:
https://moe-register.emis.gov.eg/

وجدير بالذكر أن الوزارة قد أتاحت تسجيل ومراجعة البيانات للصفين الأول والثانى الثانوى العام والصف الثالث الإعدادي، وشددت الوزارة أنه لكي يتمكن الطلاب من ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديه البريد الإلكترونى المدرسى الخاص بك، وإذا لم يكن لدي الطلاب البريد الإلكترونى ، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى.

زر الذهاب إلى الأعلى