الكورة أجوان

نجم الأهلي يرفض الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر أكدت أن مروان محسن مهاجم الفريق رفض فكرة الرحيل خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مُتمسكاً بالرحيل النهائي حال عدم حاجة الفريق لجهوده بدعوى أنه ليس لاعب صغيراً أو مغموراً حتى يرحل من الأهلي على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات والقدرات الفنية اللازمة ثم يعود للأهلي مرة أخرى.

وأعلن المهاجم الدولي لمسئولو الأهلي أنه سيرحل نهائياً عن النادي حال التفكير في إعارته خاصة وأنه يرى أن فكرة إعارته تُمثل إهانة له ولا يمكن أن يقبلها وأن هذا لا يُقلل من تقديره وعشقه للأهلي الذي قضي فيه عدة سنوات حقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات المحلية والقرية.

وأوضح مروان أنه يؤدي دوره على أكمل وجه مع الفريق ويجتهد لكن في بعض الأحيان قد لا يُحالفه التوفيق أو يُهدر فرصاً وهذا يحدث مع أي لاعب ، موضحاً أن جميع المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي والمنتخب أيضاً اعتمدوا عليه وهذا ما يؤكد أنه يجتهد ويؤدي ما عليه في الملعب .

على الصعيد ذاته ، رحّب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق برحيل صلاح محسن أو أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بسبب وجود أكثر من لاعب في خط الهجوم في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى