احنا الطلبة

لينك منصة المكتبة الرقمية ذاكر 2021 study.ekb.eg لجميع المراحل الدراسية

تعد منصة المكتبة الرقمية ذاكر من أبرز المنصات التعليمية الإلكترونية التي تساعد الطلاب على المذاكرة الجيدة، ومراجعة المناهج التعليمية بكل سهولة، والتي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب، وأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” لينك منصة المكتبة الرقمية ذاكر الآن 2021 لجميع المراحل الدراسية، وخطوات التسجيل والدخول للاستفادة من المحتوى التعليمي عليها.

لينك منصة المكتبة الرقمية ذاكر 2021 :

خطوات تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية ذاكر 2021 :

يمكن للطلاب تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية عن طريق الخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول الي موقع المكتبة من هنا

2- الضغط علي كلمة “ذاكر الان”.

3- اختيار اسم المادة التي يرغب الطالب في مذاكرتها.

وتقدم المكتبة الرقمية الالكترونية للطلاب العديد من الميزات فور تسجيل الدخول عليها، حيث أنها تضم محتوى علمي رقمي هائل لكافة المراحل التعليمية، بجانب استخدام الوسائط المتعددة (فيديو، صور، أفلام وثائقية) لشرح الدروس المختلفة، بالإضافة لإتاحة حوالي أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد.

كما تشتمل علي أكثر من800 فيديو تعليمي للتعليم الفني بجميع تخصصاته حتى الآن، من فيديوهات تعليمية تفاعلية سواء عبر المنصات الإلكترونية أو التليفزيون المصري.

ويوجد بها قسم لرياض الأطفال ويسمي بالمحتوي متعدد التخصصات وهو يعلم الأطفال الأسس التعليمية ويستمر المحتوي متعدد التخصصات من رياض الأطفال وحتي السنه الثانية من المرحلة الابتدائية وهو عبارة عن بعض الرسومات لبعض الموضوعات وتعريف بعض الأماكن المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى