الشارع السياسي

محمد عبد الحميد : الداخلية تنتصر لمبدأ المواطنة فى تعاملها مع نزلاء السجون

اعتبر الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب تنظيم وزارة الداخلية احتفالات للسجناء من الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد بقطاع السجون بأنه دليل قاطع على أن وزارة الداخلية تنتصر لمبدأ المواطنة.

ووجه عبد الحميد فى بيان له اصدره اليوم التحية والتقدير لوزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على السياسية العقابية الحديثة التى تنتهجها الوزارة والتى تلقى دائما اكبر ارتياح من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية.

وأشاد الدكتور محمد عبد الحميد بنجاح وزارة الداخلية فى تأمين دور العبادة خلال احتفالات عيد الميلاد حيث تم استقبال أعداد محدودة من روادها هذا العام بسبب وباء كورونا وتم فرض تمركزات أمنية بمحيط دور العبادة ووجود حرم آمن بمحيط الكنائس.

وأكد انه مع دقات أجراس الكنائس احتفالا بعيد الميلاد تثبت مصر أنها بلد الأمن والأمان من خلال عملية الانتشار الأمني على نطاق واسع ومكثف في كافة ربوع الجمهورية لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والميادين العامة والمحاور الرئيسية في البلاد مع التشديد بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

اقرأ أيضا:

محمد الكوراني يطالب بالقصاص من مافيا احتكار الأكسجين بعد اكشاف عصابة تتلاعب بالأسطوانات

زر الذهاب إلى الأعلى