ترند و سيو

الأرصاد تكشف خريطة الأمطار والشبورة.. تبدأ غدا وتنتهي الجمعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن خريطة الشبورة ومناطق سقوط الامطار باقي ايام الاسبوع بداية من غدا الأحد وحتى الجمعة.

خريطة الشبورة ومناطق سقوط الامطار

الأحد 10 يناير

أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الإثنين 11 يناير

أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من حلايب وشلاتين و شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 12 يناير

شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 13 يناير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 14 يناير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 15 يناير 

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق، مؤكدة تحديث التنبؤات يوميًا.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 8-1-2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى