ترند و سيو

تعرف على آخر المستجدات عن حالة الفنان هادي الجيار

أعلن  الدكتور منصور خليل، مدير مستشفى الهرم، لجمهور الفنان هادي الجيار عن حالته الصحية، حيث قال أن الفنان حالته  حرجة ومتدهورة وهو موجود على جهاز تنفس صناعي.

وقال  مدير مستشفى الهرم: «ربنا يشفيه ويعافيه ويخفف عنه، ونعمل بقدر الإمكان له ولغيره، ونقدم أقصى ما في وسعنا لتخفيف حدة ألم هذا الفيروس».

وأشار “خليل” أن الفنان هادي الجيار، يعد من  أصحاب الأمراض المزمنة فهو يعاني من مرض القلب، ولذلك تضاعفت أعراض الفيروس عليه سريعا.

والجدير بالذكر أن الفنان هادي الجيار قد أصيب بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية وأصبحت حالته حرجه وصعبة للغاية بسبب الأمراض المزمنة التي يعاني منها من قبل،  وأجرى تحاليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابية، ونشر الفنان هادى الجيار عبر  صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “ضربنى فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء”.

ومن جانب أخر  أكد المخرج “تامر حمزة “، أن الفنان هادى الجيار أصيب بفيروس كورونا، وأنه تحدث أمس معه الخميس وحالته متدهورة وهناك مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

نبذة عن حياة الفنان هادي الجيار :

هادي الجيار هو ممثل مصري مثل وشارك  في مجموعة متنوعة من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، وكان أشهر مسرحياته هي مسرحية مدرسة المشاغبين التي مثل فيها دور لطفي.

وظهر أيضا في أكثر من 7 أفلام منها مقص عم قنديل عام 1985م، اشتهر بأدواره المنوعة، وكان  آخر فيلم له عام 2009م، وظهر في  مسلسل سك على اخواتك في رمضان 2018 وكان آخر ظهور له.

وحصل الفنان هادي الجيار على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد بدأ مشواره الفني عندما اشترك في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور “لطفي” ثم اتجه إلى التلفزيون والسينما.

أعمال الفنان هادي الجيار :

مثل الفنان هادي الجيار في الكثير من المسلسلات منها سلسال الدم الجزء الأول، الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، شديد الخطورة، مسلسل عوالم خفية، مليكة، فوق السحاب، مسلسل حق ميت، مسلسل عد تنازلي.

زر الذهاب إلى الأعلى