الكورة أجوان

تاريخ مواجهات غزل المحلة والجونة.. التعادل يحسم الموقف

يستضيف فريق الكرة بنادي غزل المحلة نظيره الجونة، فى الخامسة مساء اليوم، السبت، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المحلة مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما فاز الجونة على مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويسعى لاعبو غزل المحلة لاستعادة النتائج الجيدة، عن طريق إستغلال إقامة المباراة على ملعبهم لخطف النقاط الثلاث.

بينما يسعى لاعبو الفريق الساحلي، للحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم للاستمرار في صدارة الدوري ومواصلة قطار الانتصارات.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد خمسة نقاط، بعد أن لعب خمسة مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

في المقابل، يحتل الجونة المركز الثاني بجدول الدوري، برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

التقى الفريقان فى “7” مباريات قبل صدام اليوم، فاز المحلة فى مباراتين، وحقق الفريق الساحلى انتصارين مثلهما وانتهت ثلاثة لقاءات بالتعادل.

كان آخر لقاء جمع بينهما في الجولة 20 موسم 2014، وانتهى بفوز الجونة بنتيجة 3-0، بتوقيع شريف أشرف “هدفين” في الدقيقتين 45 و68، وإسلام محارب “هدف” في الدقيقة 62، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ستاد الجونة.

ويعد التشكيل المنتظر لغزل المحلة أمام الجونة مكونا من:
“محمد البشبيشي، محمد سامي، هاني عادل، خالد رسلان، إسلام فؤاد، فتحي مبروك، محمد فتح الله،  أحمد الشيخ، أحمد عادل أباظة، أحمد النادري، عبده يحيى”.

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام غزل المحلة مكون من :
“إسلام طارق ، جوزيف جوناثان، لؤي وائل، محمود الجزا، محمد يكن ، إسلام رشدي، نور السيد، سارج اكا، إسلام عبدالنعيم، عموري ، محمد رجب”.

نتائج مباريات الجولة الثالثة بدوري الميني فوتبول بمنطقة الإسماعيلية

زر الذهاب إلى الأعلى