اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 moe-register.emis.gov.eg

استمارة-الثانوية-العامة-2019
استمارة-الثانوية-العامة-2019

مازال البحث عن رابط تسجيل استمارة بيانات الصف الثالث الثانوي، أكثر ما يشغل بال طلاب الثانوية العامة من أجل التقدم لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2020-2021 ، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم تسجيل استمارة البيانات لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، للتقدم إلى الامتحانات، المقرر انطلاقها في يونيو المقبل، ولذلك ننشر لكم رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 والأوراق المطلوبة للتسجيل خلال السطور المقبلة.

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

يمكن لجميع الطلاب التسجيل في استمارة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، من خلال الضغط على الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/ بعدها قم بإدخال البريد الإلكترونى المدرسى الخاص بك، وادخل جميع البيانات الخاصة بك والأوراق المطلوبة، ثم قم بطباعتها.

اوراق تقديم استمارة الثانوية العامة 2021

- شهادة ميلاد للطالب حديثة. - صورة البطاقة الشخصية للطالب. - صورة البطاقة الشخصية لولى امر الطالب. - عدد 4 صور شخصية للطالب مكتوب عليهم الاسم رباعى والشعبه ( ادبى – او علمى علوم – او علمى رياضة ). - دوسية بلاستيك كبسولة. - المصاريف 195 جنيه. - رسم اعادة القيد 15 جنيه. - رسوم الاستمارة 110 جنية. - عدد 2 طابع تعليمى الواحد بجنيه. - بعشرة جنية طوابع بريد الواحد بجنيه. ويذكر أنه من المقرر عقد امتحانات تجريبة لطلاب الثانوية للدارسين بالعام الدراسي الحالي 2020/2021، بعد إجازة نصف العام، وذلك للمرة الأولى، باعتبارها أول سنة تجرى الامتحانات فيها على النظام الجديد، وذلك تدريبهم على أسلوب الامتحان الإلكتروني وطريقة الأسئلة ليطمئنوا قبل موعد الامتحانات الأساسية التي سيتم عقدها لها في نهاية العام الدراسي الحالي. ومن المقرر عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، يوم 19 يونيو 2021، كما أنه من المتوقع أن يعلن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 خلال شهر مارس أو أبريل على أقصى تقدير.  

منصة التعليم عن بعد.. تعرف على مميزاتها وأهم برامجها التعليمية