احنا الطلبة

لأول مرة.. تكوين اتحاد لكليات الألسن على مستوى الجمهورية

بادر اتحاد كلية الألسن بجامعة كفر الشيخ بدعوة اتحادات كليات الألسن على مستوى الجمهورية لتكوين “اتحاد كليات الألسن” لأول مرة ويشمل هذا الاتحاد 8 كليات، ألسن بني سويف، ألسن كفر الشيخ ، ألسن عين شمس، ألسن المنيا، ألسن سوهاج، ألسن أسوان، ألسن الإسماعيلية، ألسن الأقصر.

ويعد اتحاد كليات ألسن ذو فوائد كثيرة للطلاب، حيث قدم عدة مقترحات تصب في مصلحة الطلاب، ومن أهم الاقتراحات التي وضعها رؤساء الاتحاد ونوابهم أثناء الإجتماع الذي تم عقده عبر برنامج زووم zoom:
1-اقتراح توفير تصريح دخول لأي طالب في أي كلية من كليات الألسن، وهذا التصريح سيُمكن الطالب من دخول أي كلية ألسن على مستوى الجمهورية، كما أن هذا التصريح سيتيح للطلاب دخول مكتبة أي كلية منهم، وهذا من شأنه مساعدة الطلاب المغتربين بشكل خاص وطلاب كليات الألسن على مستوى الجمهورية بشكل عام، حيث أن ذلك الاقتراح سيجعل مكتبات كافة الكليات متاحة للطلاب لاستعانة الكتب المناسبة لاحتياجاتهم.
2-محاولة توفير تدريب ميداني في كل كلية، ويكون هذا التدريب ثابت لكل الفرق.
وغيرهم من المقترحات التي ستُعلن عنها صفحة اتحاد كليات الألسن على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في أقرب وقت.

وجدير بالذكر أنه سيتم عقد اجتماع لكل كليات الألسن لتقريب المسافة بين الكليات، وأول اجتماع فعلي سيُعقد في كلية السن بني سويف بعد الحصول علي الموافقات، فضلًا عن عقد إجتماع أسبوعي على تطبيق زوم Zoom لنقاش أي مستجدات. ويمكن متابعة أنشطة اتحاد كليات الألسن من خلال الصفحة التالية
https://www.facebook.com/Al-alsun-Student-Unions-101335188605480/

زر الذهاب إلى الأعلى