اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط التسجيل في مبادرة إحلال السيارات القديمة 2021

احلال السيارات القديمة
احلال السيارات القديمة

  يبحث الكثير من الأشخاص عن إحلال وتجديد السيارة 2021، وطريقة التسجيل في مبادرة إحلال السيارات القديمة وتبديلها وتجديدها بسيارات أخرى، ولذا يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي خطوات تخريد السيارة ورابط التسجيل في إحلال السيارة القديمة.

 خطوات احلال السيارات القديمة

1- تخريد السيارة القديمة في الكيلو 10.5 بطريق إسكندرية الصحراوي بعد استخراج شهادة بيانات للسيارة، بالإضافة إلى الحصول على شهادة تخريد السيارة. 2-الحصول الشيك مقابل تسليم السيارة القديمة، وهو يعتبر بمثابة المقدم الذي سيتم لشراء السيارة الجديدة. 3- تقديم طلب قرض بنكي من خلال إحدى البنوك التي تم تحديدها في برنامج المبادرة، محدد فيه موديل السيارة واسم الشركة التي سيتم التعاقد من خلالها. 4- تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وصورة رخصة السيارة القديمة،فاتورة مرافق حديثة. 5- يتم توقيع عقود القرض بين مالك السيارة والبنك.

شروط استبدال وإحلال السيارة القديمة 2021

- يجب أن تكون رخصة السيارة سارية حتي تاريخ الطلب. - يشترك عدم وجود أي حظر على رخصة السيارة التي يرغب صاحبها في استبدالها. -ألا يقل سن صاحب السيارة عن 21 عاما ولا يزيد عن 55 عاما. - أن تكون فترة الدفع 120 شهرا بحد أقصى، وأن تكون هناك فترة 3 شهور سماح. رابط التسجيل في مبادرة إحلال وتجديد السيارات - يمكن للمواطنين التسجيل بطلب إحلال السيارة من هنا يشار إلى أن وزارة الصناعة تهدف من خلال المبادرة إلى توفير أكثر من 50٪ من خلال استهلاك الغاز الطبيعي بجانب البنزين، وهذا يوفر الكثير على المواطنين.