اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط تحميل تطبيق سيجنال Signal 2021 لهواتف الايفون والاندرويد

تحميل تطبيق سيجنال
تحميل تطبيق سيجنال Signal 2021

تحميل تطبيق سيجنال Signal 2021 - ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق سيجنال Signal الذي اثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تداول أنباء عن تحديث الواتساب الجديد الذي يتيح بيع البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين لتطبيق الفيس بوك وإجبار المستخدمين على الموافقة على الشروط الجديدة إما توقف التطبيق عن العمل، ومن بدائل الواتساب، تطبيق سيجنال ، لذا يقدم لكم " الوكالة نيوز" في السطور التالية مميزات التطبيق.

ما هو تطبيق سيجنال Signal؟

– يعد تطبيق للتراسل الفوري مشابه للتطبيقات مثل واتساب وتليجرام وغيرها، لكنه يتميز بكونه أكثر أمانا، حيث تطوره مؤسسة تحمل نفس الاسم غير هادفة للربح وتعتمد فقط على التبرعات، كما يوفر التشفير الكامل للرسائل والمكالمات دون الاحتفاظ بأي بيانات خاصة بالمستخدمين في خوادم الشركة، مع عدم عرض أي إعلانات.

مميزات تطبيق سيجنال Signal

– التشفير الكامل للمحادثات والمكالمات وهو ما يجعل الإقبال عليه كبير لإنه أكثر أمانا، وهو ما يعني عدم إطلاع أي جهة على الرسائل سوى الطرفين المرسل والمستقبل فقط، بما في ذلك الشركة المطورة للتطبيق، بالإضافة لعدم احتفاظ الشركة بالرسائل في خوادمها. – عدم جمع أي بيانات عن المستخدمين حيث لا يحتاج التطبيق سوى رقم الهاتف لتسجيل الدخول فقط، ولا يهدف الربح بل يعتمد على التبرعات، ولا يربط هذه المعلومات بخوادم الشركة. –لا يعرض تطبيق سيجنال أي إعلانات نهائيا لا يعرض تطبيق سيجنال اي إعلانات تماما وهو ما يؤكد عدم جمعه لمعلومات عن المستخدمين، وعدم هدفه الربح أو الوصول للبيانات الشخصية. – حذف الرسائل بعد إرسالها بفترة طويلة واذا يوفر واتساب إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها لكن خلال 7 دقائق فقط، إلا أن تطبيق سيجنال Signal يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها بحوالي 3 ساعات كاملة، وهو ما يعني للمستخدم فرصة أكبر للتراجع عن إرسال رسالة ما، ويمكن لمستخدمي تطبيق سيجنال حذف الرسائل بعد إرسالها بسهولة سواء من خلال الهاتف أو الكمبيوتر. – الرسائل ذاتية الاختفاء كما تتضمن مميزات سيجنال Signal أيضا دعم الرسائل ذاتيه الاختفاء لتوفير المزيد من الخصوصية والأمان للمستخدمين، بحيث يمكن للمستخدمين تحديد فترة زمنية تختفي بعدها الرسالة تلقائيا، وهذا الأمر يوجد بالواتساب ولكن يتم الاحتفاظ بالبيانات والمعلومات على الهاتف. – منع التقاط صورة للشاشة وتعتبر الميزة المختلفة عن ميزة قفل الشاشة، حيث توفر ميزة تأمين الشاشة Screen Security لمستخدمي تطبيق سيجنال لاندرويد منع التقاط صورة الشاشة. – إمكانية إخفاء الوجوه في الصور قبل إرسالها والتي تتيح لمستخدمي تطبيق سيجنال إمكانية إخفاء الوجوه في الصور قبل إرسالها أو مشاركتها، وهي الميزة التي تقول المؤسسة المطورة للتطبيق أنها من شأنها المساعدة في حماية خصوصية الأشخاص في الصور التي تشاركها من خلال التطبيق، وذلك من خلال أداة جديدة بسيطة في محرر الصور المدمج في التطبيق.

تحميل تطبيق سيجنال  2021 

تحميل تطبيق سيجنال للاندرويد من خلال الرابط التالي هنا  و للآيفون من هنا  

ذات صلة: تعرف على تطبيق سيجنال signal الجديد