احنا الطلبة

اتحاد كلية الألسن بكفر الشيخ يقدم فقرة عن الأشغال اليدوية

أعلنت اللجنة الفنية باتحاد ألسن كفر الشيخ من قبل عن فتح باب التقدم بالمسابقات الفنية التي سينظمها الاتحاد عبر صفحة الاتحاد. وأوضحت اللجنة الفنية في الاتحاد عن فقرات أسبوعية للفن سيتم فيها تقديم فقرات متنوعة من الفنون من غناء ، مسرح ، خط ، هاند ميد ، انشاد ، رسم ، تصوير ، عزف. وستكون الفقرة عبارة عن تقديم الأعمال الفنية لكل الطلاب المشتركين.

كما ستقدم اللجنة الفنية مقاطع فيديو لطرق تعليم بعض تلك الفنون كالرسم والصناعات اليدوية والخط وغيرهم. ونوه أعضاء اللجنة عن مكافأة الطلاب المشاركين بشهادات عند استئناف الدراسة.

وقدمت اللجنة الفنية فيديو يحتوي على مقدمة تعريفية بالخط الديواني الذي نسب إلى ديوان السطان العثماني، وكان الفيديو بأداء صوتي للطالبة حنين حاتم وقلم الطالب علي علوان. واليوم قد قدمت فيديو جديد يعلم كيفية صناعة ميدالية خرز، فإن الأشغال اليدوية هي أحد الفنون التطبيقيه التي تعتمد علي مهاره اليد بأستخدام الخامات المختلفة مثل : الورق ، الخشب ، الخيوط ، البلاستيك ، الرمال ، ويُذكر أن الطالبة ميار زهران هي صاحبة الأداء الصوتي والطالب رضا أحمد عثمان هو القائم على العمل، كما تم تنفيذ الفيديو تحت إشراف الطالبة باسنت عصام أمين اللجنة الفنية والطالبة ميار زهران النائب. ويمكن مشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/1915887482072994/posts/2818716218456778/

زر الذهاب إلى الأعلى