اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة رحيل زيزو من الزمالك للأهلي ودور شيكابالا في توقف الصفقة

علق الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ، على موجة الهجوم والانتقادات التى تعرض لها خلال الفترة الماضية من جماهير الزمالك، بعدما تحدث عن رغبة أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك فى الاحتراف، وذلك خلال برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت.

حيث قال: كان فى ثورة عليا عندما قلت إن زيزو عايز يحترف، واللاعب كتب تويتة قائلاً "كراسى تجلس على كراسى" ثم صرح والد زيزو بأن نجله يرغب فى الاحتراف، وأكد ما أكدته أن الأهلى لا يفاوض اللاعب.

وتابع: لم نكن نخترع عندما تحدثنا عن عرض العين الإماراتى، وأيضاً أن اللاعب يرغب فى الاحتراف وهذا ما أكده والده، وقام اللاعب بإصلاح الموقف بعد ذلك، ونتمنى أن تتحقق أمنيات شيكابالا كما جاء فى تغريدته بخصوص بقاء زيزو مع الزمالك.

وأكمل : الزمالك أنهى عقود عدد من اللاعبين المهمين ولكن ماذا سيحدث فى المستقبل هذا يتوقف على قدرة الإدارة على توفير الموارد اللازمة وأيضاً انتماء اللاعبين.

وانتقل للحديث بشأن اوسا قائلا : محمد عبد المنصف كان نجم مباراة وادي دجلة وبيراميدز، وأنقذ ضربة جزاء، 4 عقود فى كرة القدم، وإنجاز فريد صعب يتكرر ولديه 125 "كلين شيت" وهو رقم 3 فى هذا الرقم بعد الحضري وشوبير، وغالباً سيضرب المركز الثانى، ولكن صعب أن يتخطى الحضرى لأنه يحتاج إلى 5 مواسم، أتمنى أن يختم مسيرته حارساً للمنتخب الوطنى.

واتم: مليون علامة استفهام على قرار اتحاد الكرة بإلغاء المسحات والرابيد تيست لأندية القسم الثالث والرابع.