اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كوميديا سوداء.. حملت من زميلها وتزوجا عرفي بعلم الأهل و«الخناقة» بسبب من يتحمل مصروفات الأطباء

حملت من زميلها وتزوجا
حملت من زميلها وتزوجا عرفي بعلم الأهل

علاقة حميمة بين طالبة وزميلها بالثانوية التجارية تنتهى بالحمل قصة خيالية عُرضت على المحكمة المصرية ليس بسبب الجريمة ولكن من يتحمل نفقة الولادة أسرة الطالب أم الطالبة وهذا ما جعل الموضوع يخرج عن نطاق الكارثة إلى الكوميديا السوداء.

وخلال الأسطر القليلة القادمة تسرد لكم بوابة الوكالة نيوز قصة العلاقة الحميمة بين الطالبة وزميلها بالثانوية التجارية التي أقيمت في منزل الأخير.

قصة حمل طالبة الثانوية التجارية

قبل عام من الأن جمعت طالبة ثانوية تجارية مع زميلها علاقة حميمة في منزل الأخير خلال المذاكرة بمفردهما داخل المنزل.

ولكن السبب وراء تلك الحادث هي العلاقة العاطفية التي جمعت بين الطلاب خلال فترة المراهقة، ولكنها تطورت بسبب ذهاب الأخيرة إلى منزلها مرات عدة من أجل المذاكرة.

وذات مرة خلال خلو المنزل من أي شخص ذهبت الطالبة إلى صديقها في منزله من أجل المذاكرة، ولكن الأجواء اخذتهم في منحنى خطر وهو العلاقة الحميمة بينهم الكاملة انتهت بحمل الطالبة.

وبعد 3 أشهر من العلاقة اختفى الطالب من حياة زميلته التي اضطرت لسرد القصة لأهلها للحاق به، وبالفعل تواصلوا مع بعضهما البعض واتفق الأهالي على عقد الزواج العرفي بينهم حتى يبلغا السن القانوني والزواج الرسمي.

خناقة حمل طالبة الثانوية التجارية

ولم يكن هناك أي أزمة بين الجميع بما فيهم أسرتها التي طلبت بالولادة وعدم اسقاط الجنين للحرمانية، ولكن عند الولادة كان الأمر أكثر كوميديا من الحادث، حيث اختلف الطرفان من يدفع الثمن للأطباء.

في وقت وجود الطالبة داخل مستشفى خاص بالمقطم للولادة نشبت مشاجرة بين أسرتها وأسرة زميلها على تحمل نفقات الولادة، ما أسفر عن إصابة 4 من الجانبين بكدمات وسحجات متفرقة وألقت الشرطة القبض عليهم بعد ورود بلاغ من المستشفى.

وكشفت تحريات المباحث في واقعة العلاقة المحرمة بين طالبة الثانوي التجاري القاصر وزميلها داخل منزل الأخير في المقطم عن أن العلاقة حدثت بالتراضي أي بموافقة الطالبة دون إجبارها على شيء.