ترند و سيو

موعد مبارة مصر وتشيلسي في مونديال اليد 2021 والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأربعاء المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بيم منتخب مصر تشيلسي، والتي ستسبقها حفلة الإفتتاح، في الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للبطولة قد قررت تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية من اجل الوقاية من قدقايروس كورونا، وابرزها اقامة البطولة بدون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة

أعلنت قنوات أون تايم سبورت الرياضية في مصر، أنها تمتلك الحقوق انا تملك حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، فضلا عن اطلاق قناة أون تايم سبورت 3 on time sport التي تختص في البث المباشر لفعاليات كأس العالم لكرة اليد، وسوف تذاع مباراة مصر وتشيلي على قناة أون تايم سبورت 1، بالإضافة الى قناة أون تايم سبورت 3،  كما تذاع المباراة أيضا على قناة تايم سبورت  الأرضية.

موعد مباراة مصر وتشيلسي

تزاع المباراة اليوم الأربعاء 13 يناير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، على ان يسبقها حفلة افتتاح البطولة في تمام الساعة 5:40 مساء وحتى ال 6:30 مساء

تردد قناة أون تايم سبورت 3 Ontime sport 3 2021

– التردد 12303.

– القمر الصناعي نايل سات.

– معامل استقطاب أفقي.

-معدل الترميز 27500.

-معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يذكر أن مصر تستقبل خلال الفترة من 13 وحتى 31 من يناير الجاري بطولة كرة اليد للمرة الأولى المشارك فيها 32 منتخبا منهم منهم 7 منتخبات إفريقيا و 16 من دول أوروبا و 4 من آسيا و 4 من أمريكا الجنوبية و1 من أمريكا الشمالية جميعهم يسعون إلى الفوز بالبطولة والتتويج بلقب الحصان الأسود.

اقرأ أيضا:

وزير الرياضة يتابع وصول 10 منتخبات للمشاركة فى كأس العالم لكرة اليد

زر الذهاب إلى الأعلى