اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

درجة الحرارة غدا الخميس وحقيقة تساقط أمطار

  أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس غدا الخميس وذلك لمرور درجة الحرارة بتقلبات منذ الاثنين الماضي، ولهذا تنبه الأرصاد المواطنين من أحوال الطقس أول بأول، وعن درجة الحرارة غدا الخميس فأنها ستكون منخفضة أكثر من اليوم وهذا سيزيد من برودة الجو.

درجة الحرارة غدا الخميس

وقالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة حالة من عدم الاستقرار حتى بداية الأسبوع المقبل مع استمرار الارتفاع في درجة الحرارة لتكون في اعلى مستوى لها بهذا الوقت من العام ولكن بعد ذلك ستنخفض 7 درجات الخميس من الأسبوع المقبل لتصبح بذلك القاهرة 19 درجة.  

تساقط أمطار غدا

وأوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، أن أنه حتى الأسبوع المقبل ستشهد بعض المحافظات المصرية نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة مع وجود فرص تساقط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى.    

درجة الحرارة غدا الخميس 

درجات الحرارة المتوقعة الخميس في القاهرة الكبرى : درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 11.   درجات الحرارة المتوقعة الخميس في الوجه البحري : درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 11.   درجات الحرارة المتوقعة الخميس في السواحل الشمالية الغربية : درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 12.   درجات الحرارة المتوقعة الخميس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء : درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 13.   درجات الحرارة المتوقعة الخميس في جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر : درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 16.   درجات الحرارة المتوقعة الخميس في شمال الصعيد : درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 09.   درجات الحرارة المتوقعة الخميس في جنوب الصعيد : درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 10.