ترند و سيوسيارات

سعر نيسان سنترا في الفئات الثلاثة والمواصفات بالكامل مع كماليات السيارة

لفت سيارة نيسان سنترا الأحدث الأنظار إليها بسبب تصميمها الخارجي الانسيابي الجذاب وإمكانياتها الداخلية وسرعتها ومقدار إستهلاكها للوقود في المسافات الطويلة، خاصةً وأن كل ذلك يأتي مع سعر السيارة المناسب للعديد من محبي سيارات نسيان، والموديل الأحدث هو نيسان سنترا 2021 التي تأتي بـ3 فئات لكل فئة سعر تم تخفيضه مؤخرًا لزيادة المبيعات.

مواصفات نيسان سنترا
نوع الوقود هو بترول، وعدد الأسطوانات هي 4، أما حجم المحرك والإزاحة فهي ١،٥٩٨، و القوة القصوى (نيوتن متر/لفة لكل دقيقة) هي ١١٨/٥،٦٠٠.

ومن مواصفات نيسان سنترا أيضًا أمتلاكها عجل من الفولاذ مقاس ١٥ مع (ABS)نظام مكابح مضاد للانغلاق (EBD) – توزيع الكبح الإلكتروني وعجلة قيادة متعددة الأغراض مع ٢حامل أكواب في المنطقة الأمامية.

سعة خان الوقود في نيسان سنترا هو ٥٢ لترات، إضافة إلى جنوط عجلات رياضية مقاس ١٦ مع
مرايا بألوان الهيكل الخارجي بها اشارات للاتجاهات ومدخل AUX وتابلوه خشبي أنيق محلى بالكروم بالداخل.

سعر نيسان سنترا
سعر الفئة الأولى من نيسان سنترا موديل 2021 274 ألف جنيه، بدلًا من 272 ألف للموديل الحالى وذلك في أغلب معارض السيارات.
سعر نيسان سنترا الفئة الثانية هو 292 ألف جنيه، مقابل 290 ألف سابقًا.
سعر نيسان سنترا الفئة الثالثة هو 301 ألف جنيه، بدلًا من 299 ألف سابقًا.

امكانيات نيسان سنترا 2021
تم تزويد نيسان سنترا بمحرك رباعي الاسطوانات والسيارة سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 118 حصان مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، تتصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.
وتعتمد سيارة نيسان سنترا 2021 على نظام الجر الامامي وهذا يجعلها تصل لوضع سرعة ثابتة حتى 100 كم / ساعة، في غضون 10.9 ثانية فقط، كما ويبلغ متسوط الاستهلاك من الوقود في السيارة نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تعرف على شروط إحلال وتجديد السيارات الملاكي 2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى