الكورة أجوان

إدارة السيتي تحدد سعر نجم الفريق مع ترقب من البرسا

كشف صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد حددت سعر مدافعها ؤلتجنب رحيل اللاعب مجانًا بعد انتهاء الموسم الحالي.

ومن المعلن أن عقد إريك جارسيا مع مانشستر سيتي سينتهي في يونيو المقبل، وبالتالي فإن اللوائح تُتيح له الدخول في مفاوضات مع أي نادي آخر بداية من يناير الحالي.

ويبدو أن إريك جارسيا حدد بالفعل وجهته، فتعي إدارة مانشستر سيتي أن المدافع الإسباني الشاب، صاحب الـ 20 عامًا، لديه اتفاق مكتمل الأركان مع نادي برشلونة الإسباني منذ شهور.

كما تعي أيضًا أن إريك جارسيا لن يتراجع عن قرار انضمامه إلى برشلونة، بغض النظر عمن سيتولى منصب رئيس النادي.

ومن المقرر أن تنعقد انتخابات مجلس إدارة برشلونة في الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري، ولكن هناك مطالبات بتأجيل الانتخابات بسبب فيروس كورونا «كوفيدـ19».

ونقلًا عن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن إدارة وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز خفضت تطلعاتها المادية تجاه إريك جارسيا.

وذكرت بأن مانشستر سيتي حدد سعر إريك جارسيا بـ 5 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

وفي الصيف الماضي حاولت إدارة برشلونة التعاقد مع إريك جارسيا، وطلبت إدارة مانشستر سيتي 10 مليون يورو كقيمة أساسية، ومثلها كمتغيرات، ولكن الإدارة الكتالونية لم تكن مستعدة لدفع هذه القيمة، وظلت تتفاوض لأسابيع دون جدوى.

وتوصل إريك جارسيا بالفعل إلى اتفاق مع برشلونة خلال شهر أكتوبر الماضي، لذا من المتوقع أن يبدأ البلوجرانا مفاوضاته مع السيتزنس مرة أخرى خلال يناير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى