ترند و سيو

تعرف على حقيقة منحة محمد صلاح 2021 لمتضرري كورونا

منحة محمد صلاح 2021 لمتضرري كورونا …تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد بأن اللاعب المصري محمد صلاح سوف يقوم بالتبرع بمنحة قدرها 1000 جنيه مصري لكل مواطن متضرر من فيروس كورونا، وذلك لمساعدتهم على عناء المعيشة، وتوضح لكم ”الوكالة نيوز“ في هذا التقرير، حقيقة هذا الخبر المتداول.

منحة محمد صلاح 2021

الحقيقة أن ذلك أن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن، بشأن هذه المنحة، ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

وذلك لأن الاعب محمد صلاح لم يقم بنشر اي تفاصيل عن هذه المنصة على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يبدر منه أي تفاصيل حول هذه المنحة، كما أنه لم يتطرق إلى الحديث عنها إلى أي من وسائل الإعلام سواء المصرية أو العالمية.

وكان قدم النجم محمد صلاح في شهر يوليو الماضي، هدية لأبناء محافظة الغربية، محل ميلاده وإقامة أسرته، لحمايتهم من تداعيات فيروس كورونا.

وتضمنت الهدية تبرع محمد صلاح بعدد من كبائن التعقيم المصنوعة بمواصفات معينة، بالإضافة إلى عدد من أجهزة الأكسجين لمستشفيات قرية نجريج.

ويذكر أن اللاعب المصري العالمي محمد صلاح يحب عمل الخير لبلده ويحب دعم المواطنين، فدائما يقوم بالتبرع للمستشفيات والجمعيات الخيرية حتى يساهم بكل ما يملكه في الخير.

نسرين طافش تتصدر التريند بعد صورها في الجيم

 

زر الذهاب إلى الأعلى