احنا الطلبة

تعرف على الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021

يبحث كثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي خلال هذه الساعات عن الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة، وذلك بعد أن أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2020 /2021.

الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021:

– شهادة ميلاد كمبيوتر يمكن استخراجها من السجل المدني.

– وصل مصاريف العام الدراسي الخاص بالمدرسة ويختلف ذلك كانت مدرسة حكومي او خاص او تجريبي حيث كل نوع من تلك المدارس له مصاريفه الخاصة.

– توفير 4 صور شخصية مقاس 4×6 ذات خلفية بيضاء.

– توفير وصل تامين الهاتف اللوحي “التابلت” ويبلغ سعرة 100 جنيه مصري.

– توفير 4 صور من وصل استمارة الثانوية العامة يبلغ سعرها 205 جنية على ان تكون الصور واضحه.

– توفير صورة بطاقة ولي امر الطالب واضحه، وصورة بطاقة الطالب ان كانت متوفرة.

– عمل استمارة إلكترونية وسوف تقوم المختص في المدرسة بطباعتها.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمكانية تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي من خلال هذا الرابط: http://moe-register.emis.gov.eg/home/index

وأعلنت الوزارة بدء عملية التسجيل من الأحد الماضي الموافق 10 يناير الحالي، في إطار استعدادات الوزارة لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020- 2021.

وتنطلق امتحانات شهادة الثانوية العامة يوم 21 يونيو 2020 وتنتهي يوم 21 يوليو 2020، ويؤدون الطلاب الامتحانات إلكترونيا على التابلت، وسيكون نظام التقييم بالنظام المعدل بحيث يكون الامتحان على نفس مستوى الصعوبة وليس موحد في شكل الأسئلة، وذلك اتساقًا مع رؤية الوزارة لقياس مستويات الفهم والتحصيل وكذلك التعامل مع ظاهرة الغش.

زر الذهاب إلى الأعلى