ترند و سيو

رسالة تامر حبيب لملك الموت الغامضة “يتنبئ بموته ويطالبه بتأجيل زياراته الفترة المقبلة”

رسالة تامر حبيب لملك الموت من أكثر ما شغل بال مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الأخيرة، خاصة وأن الرسالة غريبة على عادات وتقاليد المجتمع، ولكنها معتادة من السيناريست الكبير.
وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال الأسطر القادمة، أبرز ما جاء فى رسالة تامر حبيب إلى ملك الموت وكيف رد الجمهور عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر.

رسالة تامر حبيب لملك الموت

وكتب السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى على “فيس بوك” “يا أستاذ عزرائيل.. ممكن بس يومين أو حتى يوم واحد إجازة فى الأسبوع عشان كده على آخر يناير مش هالاقى حد أعزى فيه، ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة .Ca ne vas pas comme ca

كيف استقبل الجمهور رسالة تامر حبيب

اولا فى البداية اخذ الجمهور الرسالة على محمل الجد وبدوا فى انتقاد فحواها وانتشرت بسرعة البرق على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكان الجمهور أكثر حدة فى التعامل معه بعد تلك التغريدة، على اعتبار أن الموت لا يصح فيه الهزار أو التعامل مع الغيبيات بتلك الطريقة.
وانتقل الأمر ما بين مؤيد ومعارض على الطريقة والأسلوب التى تناول بهما حسام حبيب تلك الرسالة، ورأى الجمهور أن هذا لا يصح مع الموقف الذى يشهده العالم فى ظل الخوف من الموت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفيات الفنانين فى الفترة الأخيرة

برر السيناريست تامر حبيب رسالته التى كتبها إلى ملك الموت، بوفاة عدد كبير من الفنانين وأقاربهم وذويهم مما جعله فى حالة مزاجية مقلقة.
وتوفى عدد كبير من الفنانين وأهاليهم بسبب انتشار فيروس كورونا كان آخرهم الفنان هادى الجيار وسبقه بيوم واحد وفاة المايسترو والكبير خالد فؤاد وبالإضافة إلى الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى والفنان فايق عزب.

رابط حجز موعد في معامل وزارة الصحة لإجراء تحاليل pcr

زر الذهاب إلى الأعلى