ترند و سيو

عروض جديدة من كارفور في جميع الفروع بخصم 50% على السلع المنزلية والأجهزة الذكية

عروض جديدة من كارفور …أعلنت شركة كارفور عن عروضها الجديدة التي توجد في جميع فروعها، والتي تكون لفترة محددة تصل إلى صباح يوم التاسع من شهر فبراير، وتعد كارفور من أشهر المولات التي توجد في جميع أنحاء القاهرة ولها أكثر من فرع.

وعملت الشركة على الأجهزة الذكية والسله المنزلية منها الشاشات وأدوات المطبخ والهواتف المحمولة، وتسهل هذه الشركة الكثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنين من سلع منزلية وشاشات وتلفونات وألعاب أطفال.

ويقدم موقع “الوكالة نيوز” لكل جمهوره، جميع المعلومات عن شركة كارفور من نشأتها ومعلومات عنها وعروضها على الأجهزة الذكية والسلع المنزلية :

نبذة عن شركة كارفور الفرنسية. عروض شركة كارفور الفرنسية.

نبذة عن شركة كارفور الفرنسية :

تعد هذه الشركة هى متاجر تجزئة فرنسية متعددة الجنسيات، واتخذت من بولوني بيلانكور في فرنسا مقرا لها، وتعني “مفترق طرق” باللغة الفرنسية، وتعتبر الشركة مكون من مكونات مؤشر سوق الأسهم Euro Stoxx 50.

معلومات عن شركة كارفور الفرنسية :

هي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في العالم مع 12300 متجر للخدمة الذاتية، بما في ذلك 1528 سوبر ماركت في نهاية عام 2016.

تعمل في أكثر من 30 دولة في أوروبا والأمريكتين وآسيا وأفريقيا.

بلغت إيرادات الشركة 77.91 مليار يورو في 2018.

بلغ عدد الموظفين 374478 موظف في 2018.

عروض شركة كارفور الفرنسية لعام 2021 :

سهلت شركة كارفور جميع الخدمات للمواطنين وبسعر مناسب، يلائم جميع المواطنين وجميع المستويات، وعملت عروض على أسعار السلع المنزلية والأجهزة الذكية بنسبة 50%.

وإليكم صور المنتجات بأسعارها.

رسالة تامر حبيب لملك الموت الغامضة “يتنبئ بموته ويطالبه بتأجيل زياراته الفترة المقبلة”

زر الذهاب إلى الأعلى