اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على عروض وخدمات شبكة موبايلي السعودية لعام 2021

عروض وخدمات شبكة
عروض وخدمات شبكة موبايلي

عروض وخدمات شبكة موبايلي....تعمل شبكة موبايلي السعودية، على تقديم العديد من الخدمات والعروض لكافة مواطنيها والتي تهمهم بشكل كبير، وتعد هذه الشركة ثاني أكبر شركات المملكة العربية السعودية و هي رائدة في مجال الإتصالات بالوطن العربي و في الشرق الأوسط. وتم تأسيس هذه الشركة في عام 2004 وهي من أكبر الشركات التي يشغلها الكثير من المواطنين في الشرق الأوسط، ولذلك لتوفيرها أكبر تغطية جغرافية تجعلها تتمكن من توفير خدمات الجوال و شبكة الإنترنت. ونظرا لتزايد عمليات البحث على مؤشرات جوجل والمحركات الآخري، على معرفة عروض وخدمات شبكة موبايلي، فنعرض من خلال موقع "الوكالة نيوز" كل المعلومات والخدمات التي توفرها هذه الشركة.

خدمة موبايلي مشاوير 

تعد تكلفة باقة خدمة موبايلي مشاوير 30 ريال سعودي لكل شهر. ويمكنك الإشتراك في موبايلي مشاوير من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 8299 الي 1100 أو قم بالاتصال بالكود التالي مباشرة *8299# و عند الاشتراك في هذا الكود يتم تجديد الخدمة تلقائيا أما إذا أرادت الإشتراك في الخدمة لمدة شهر واحد دون التجديد التلقائي فذلك يتم من خلال أرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 8294 إلى 1100 أو قم بالاتصال بالكود التالي مباشرة *8294#. لكي تلغي خدمة مشاوير موبايلي، يجب ارسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 58299 إلى 1100 أو قم بالاتصال بالكود التالي مباشرة *5829# و سوف تصلك رسالة بنجاح إلغاء. 2-خدمة تحويل الرصيد: يمكنك تحويل الرصيد إلى رقم آخر من موبايل من خلال الإتصال على الكود التالي *123# وسوف تظهر لك رسالة تطلب منك إدخال رقم المرسل اليه و قيمة الرصيد المراد تحويله. -يمكنك تحويل الرصيد مباشرة من خلال استخدام الرمز التالي 123الرقم التي تريد التحويل له*المبلغ المراد تحويله#. -يمكنك تحويل رصيد موبايلي الى رقم اخر من خلال ارسال رسالة نصية مكتوب فيها المبلغ المراد تحويله رقم المرسل اليه الى الرقم التالي 1100. يمكن تحويل الرصيد أيضا من خلال استخدام الموقع الرسمي لشركة موبايلي.

خدمة سداد من شركة موبايلي :

اذا أردت الشحن باستخدام بطاقة الشحن فذلك يتم من خلال التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء لإعادة الشحن قم بالاتصال على الرقم التالي 1100 من أي خط موبايلي و من اي شبكة اخرى على 0560101100. يمكنكم استخدام موقع موبايلي لكي تقوم بإعادة شحن الهاتف، و ايضا يمكنكم الشحن من خلال موقع سداد.

خدمات المكالمات و مقاطع الفيديو:

تضم عدد من الخدمات المختلفة و المميزة و هم خدمة ملخص نهاية المكالمة للخطوط مسبقة الدفع ‫خدمة "خليها علي" راحتي. خدمة ملخص نهاية المكالمة للخطوط المفوترة. خدمة إشعار المكالمات المحلية خارج الشبكة.  

طريقة تفعيل نت موبايلي | أسعار باقات نت موبايلي 2021