اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شاهد أقوي تردد لقناة الفجر الجزائرية El Fajer TV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد-قناة-الفجر-الجزائرية-El-Fadjer-TV-DZ--800x400
تردد-قناة-الفجر-الجزائرية-El-Fadjer-TV-DZ--800x400

تزايد البحث على مؤشرات جوجل خلال هذه الفترة على التردد الخاص بقناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل التركي قيامة عثمان الذي بدء عرضه على هذه القناة من نهاية شهر نوفمبر لعام 2020 ويعرض موقع "الوكالة نيوز" كل المعلومات الخاصة بالمسلسل التركي قيامة عثمان، ونعرض خلال السطور التالية كلا من : قصة مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية. أبطال مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية لعام 2021. مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان. تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان لعام 2021.

قصة مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية لعام 2021 :

تدور أحداث  المسلسل التركي حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يتولي الحكم بعد أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

أبطال مسلسل قيامة عثمان لعام 2021 :

شارك في عمل مسلسل قيامة عثمان كلا من : بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، بوسه أرسلان ، إيمره باسالاك ، نور الدين سونمز، جلال آل، سيدا.

موعد عرض مسلسل قيامة  عثمان الحلقة القادمة على قناة الفجر الجزائرية 2021:

يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة 37 و 38 يوم الخميس الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية. والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأمارات والكويت والبحرين. والساعة الثامنة  مساءً بتوقيت تونس والجزائر وليبيا.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان لعام 2021 :

القمر الصناعي النايل سات. التردد 10922. معدل الترميز 27500. إستقطاب  أفقي. تصحيح خطأ 3/4.

أحدث تردد لقناة إيجي بست egy best لعام 2021