ترند و سيو

التسجيل في وظائف المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021

 

 

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الفترة الحالية عن كيفية التسجيل في وظائف التكنولوجيا التطبيقية 2021 ، وذلك للحصول على فرصة شغل وظيفية معلم في إحدى تلك المدارس على سبيل الإنتداب.

 

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم ، عن وظائف شاغرة في المدارس التكنولوجيا التطبيقية2021 ، بعد استفياء الشروط المطلوبة ، والتقديم من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكترونيا خلال فترة محددة للمعلمين والمعلمات.

 

 

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، التسجيل في وظائف المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021، رابط التسجيل في وظائف المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021.

 

 

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية ، بالإعلان عن فتح باب التقديم في وظائف المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 للمعلمين والمعلمات في مصر ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة الكترونيا ، خلال فترة محددة بالإضافة إلى خطوات التقديم وشروط مطلوبة حتى يتم اختيار أفضل المتقدمين.

 

 

ويمكن التقديم للحصول على إحدى الوظائف في المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 ، وذلك خلال الفترة من 10 يناير 2021 وحتى 30 يناير 2021 وذلك حتى يتم عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين بعد الانتهاء من استقبال طلبات التقديم على تلك الوظائف وأبرز الشروط المطلوبة هي الشهادات العلمية بالإضافة إلى شهادة الخبرة.

 

رابط المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم التقديم بشكل الالكتروني للوظائف الشاغرة خلال الشهر الجاري في المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 ، عبر رابط الوزارة الالكتروني التالي من هنا

 

 

وتشترط الوزارة عدة شروط في المعلمين والمعلمات المطلوبين لتلك الوظائف وذلك من العاملين حاليا في المدارس الحكومية أو الخاصة ، وبالنسبة للوظائف الثقافية فإنه يشترط للقبول فيها العمل في التعليم العام أو الفني وعند القبول في تلك الوظائف فإنه يتم إنتداب المقبولين في تلك المدارس.

 

 

ويعد اعتماد تلك شهادات التعليمة وشهادات الخبرة من أبرز الشروط المطلوبة عند التقديم ، وأيضا ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة من قبل الوزارة لعقد المقابلات الشخصية خلال الشهر المقبل لإختيار الأفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى