احنا الطلبة

خطوات التسجيل الإلكتروني لاستمارة الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن إتاحة التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

ويقوم الطلاب بالدخول علي الرابط التالي لتسجيل الاستمارة الالكترونية من هنا

ويسجل الطالب من خلال إدخال كود الطالب وكلمة السر التي يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد عليها، ثم النقر علي تسجيل الدخول، ويشترط وضع صورة صحيحة بالاستمارة.

وعند تواجد أخطاء بالبيانات يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية والذي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التي ترد من خلالها من هنا

ويتم التسجيل الإلكتروني باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومي – خاص -منازل).

جدير بالذكر أنه إذا لم يكن لدي الطالب بريد إلكتروني ، يمكنه الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي، ويضغط الطالب علي إنشاء حساب ويقوم بإدخال الرقم القومي وكود الطالب.

كما أتاحت الوزارة لجميع مراحل التعليم الأساسي، “موقع التعليم الإلكتروني” لتحميل النسخة الإلكترونية من كتب الوزارة PDF لجميع المواد الدراسية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل دليل المعلم وغيره من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى