الكورة أجوان

العامري فاروق يرد على الإساءة لوالده: «جزمتك فوق راسي»

رد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الإساءة التي تعرض لها والده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، من جانب بعض المتابعين له عبر موقع فيسبوك.

وسخر بعض المتابعين عبر موقع فيسبوك من المنشور الذي قام والد نائب رئيس النادي الأهلي بنشره، مؤخرًا بعدما وصل عدد أصدقائه إلى 5000 صديقًا.

وقال العامري فاروق: “انا أسف يا والدى، في وقت تغيرت فيه كل اساليب الاحترام والرقى في التعامل مع كبار السن والذى اتشرف ان انحنى واقبل قدم والدى الغالي والذى اتشرف دائما إنني احمل اسمه”.

وزاد العامري فاروق: “الموضوع باختصار في ظل قسوة الظروف وتغيير الاحوال بسبب كورونا والخوف على كل من هو كبير السن طلبت من والدى طلب قاسي جدا عليه هو الالتزام الكامل بالبيت خوفا عليه، ربنا يحفظه وكما نعلم ان هذا الجيل من العمر حياته هي العمل حتى لو جلس على كرسي امام مكتبه”.

وواصل العامري فاروق: “ومع الالتزام الكامل بالبيت بدء الزهق العنيف لان ليس امامه سوى التليفزيون لمتابعة مباريات النادي الأهلي والذى هي عشق حياته وتلاوة القران وبعض الأدعية الى يقوم ببسها على الفيس بوك او ارسالها للأقارب والاصدقاء للأصدقاء متمنيا لهم حياه طيبه وصحه وراحة بال”.

وأكمل العامري فاروق: “وخلال الأيام الخمسة الماضية اتم عدد حوالى 5000 صديق على الفيس بوك وبما انه لا يستطيع اضافة أي صديق قرر بأسلوبه المعهود باحترام الناس ان يعتذر لكل من يقوم بأرسال طلب صداقه”.

وأكمل العامري فاروق تصريحاته: “وفجأة تحول الموضوع إلى تجاوز غريب وماده للسخرية والاستخفاف وكأنها حمله غريبه الشكل”.

واختتم العامري فاروق: “وانا هنا اعتذر لوالدي مربى الاجيال والاجيال والذى تخرج على يديه الالاف من الشخصيات المتميزة في المجتمع المصري لأن للأسف مثل هؤلاء لا يعرفوا قيمة التربية والاحترام والاخلاق، فلا تحزن يا والدى من قلة التربية، فحذاءك فوق رأسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى