اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

خطوات تسجيل دخول منصة دسوق التعليمية 2021 لجميع المراحل الدراسية

يبحث كثير من الطلاب عن خطوات تسجيل دخول منصة دسوق التعليمية حيث تهدف لتقديم الخدمات التعليمية المتنوعة للطلاب من المنازل، وأن يكونوا دائما على تواصل المقررات والمناهج الدراسية الخاصة بهم، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" خطوات التسجيل والدخول على منصة دسوق التعليمية 2021 للاستفادة من المحتوى التعليمي عليها.

خطوات تسجيل الدخول على منصة دسوق التعليمية 2021 :

أولا : الضغط على رابط دخول منصة دسوق التعليمية  من هنا

ثانيا : تسجيل الطالب للبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف في الصفحة التي تظهر أمامه.

ثالثا : يقوم الطالب بتسجيل كافة بياناته باللغة الإنجليزية.

رابعا : يقوم الطالب بالضغط على إنشاء حساب جديد، ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم الأول.

خامسا : يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول على منصة دسوق.

وتهدف منصة دسوق التعليمية إلى إمكانية تواصل الطلاب مع المعلمين، وتعزيز طرق التعليم عن طريق الامتحانات الالكترونية والبث المباشر وعرض فيديوهات.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، قررت مساندة الطلاب بتقديم منصة دسوق، حتى يتمكنوا من استكمال الدروس وهم في المنزل بكل سهولة، بعد استكمال الفصل الدراسي الأول 2021 في المنزل وتأجيل امتحانات الترم الاول لبعد اجازة نصف العام الدراسي الحالي.

وكانت قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير قنوات تعليمية، ومنصات إلكترونية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية التي من بينها منصة حصص مصر، ودسوق التعليمية، ومنصة أدمودو، ومنصة المكتبة الرقمية ذاكر، ومنصة البث المباشر، ومنصة بنك المعرفة المصري، ومنصة التعليم المصري، وقناة مدرستنا.