اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ووسائل الدفع الإلكتروني 

  حاولت المصرية للاتصالات توفير وقت وجهد العملاء من خلال تفعيل رابط مهمته يسمح لعملاء الخط الارضي ب الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عبر الإنترنت بخطوة واحدة فقط وهي الدخول على رابط فاتورة التليفون الارضي وإدخال رقم الهاتف وسوف يظهر الاستهلاك على الفور.    

فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات

وتستعرض بوابة 《الوكالة نيوز 》، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي مع طرق الدفع الإلكتروني والباقات المتاحة حاليا للتليفون الارضي والأسعار.    

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير

- الدخول الموقع الإليكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات https://billing.te.eg/ar-EG - سوف تجد أيقونة الاستعلام عن الفواتير، فقم بالنقر عليها. - قم بإدخال كود المحافظة والرقم الهاتف. - وأخيرا قم بالنقر على أيقونة إظهار الفاتورة. - من ثم سوف تظهر لك القيمة المستحقة على الهاتف الخاص بك بالجنية المصري.  

طرق دفع فاتورة التليفون الارضى شهر يناير

- الدفع الإلكتروني بواسطة الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات بالضغط هنا. - الدفع بواسطة السنترالات الخاصة بشركة الاتصالات المصرية. - يتم الدفع بواسطة خدمة فوري. - تسمح لك بعض أجهزة الصراف الآلي على سبيل المثال ATM بدفع الفواتير، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي من البنك المركزي المصري والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري. - يمكن أيضًا الدفع عبر فودافون كاش.    

باقات المصرية للاتصالات 2021

 

باقة المصرية للاتصالات ارضي 20

سعر الباقة 20 جنيه شهريا ويمكن دفع 60 جنيه كل 3 شهور. تمنح الباقة 120 دقيقة أرضي مع خدمة إظهار الرقم مجانا. قيمة الباقة تشمل قيمة الاشتراك للخط الأرضي سعر المكالمة الدولي 2.99 جنيه/قرش بالإضافة إلى 1.5 جنيه رسوم فتح المكالمة.    

باقة المصرية للاتصالات ارضي 35

سعر الباقة: ٣٥ جنيه شهريا، وتسمح للعميل بالحصول على ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقة لجميع محافظات مصر. وتمنح خدمة إظهار الرقم مجانًا مع خدمة التتبع، والباقة تشمل قيمة الأشتراك للخط الأرضي. سعر المكالمة الدولي 2.99 جنيه/قرش بالإضافة إلى 1.5 جنيه رسوم فتح المكالمة  

باقة المصرية للاتصالات ارضي 65

سعر الباقة: 65 جنيه شهريا، وتمنح العميل ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقه للمحافظات وكذلك ٢٥٠ دقيقه لشبكات المحمول الأخرى. وتمنح الباقة خدمة التتبع مع إظهار الرقم مجانًا، وقيمة الباقة تشمل قيمة الأشتراك للخط الأرضي. سعر المكالمة الدولي 2.99 جنيه/قرش بالإضافة إلى 1.5 جنيه رسوم فتح المكالمة.