اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حصلت على طليق روبي.. من هي نانسي صلاح زوجة المخرج سامح عبدالعزيز المستقبلية

images (70)
images (70)

    منذ إعلان الفنانة نانسي صلاح التي حصلت على أدوار عديدة خلال الفترة القليلة الماضية وظهرت أخبارها بكثرة بسبب إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت، عن زواجها قريبًا من المخرج سامح عبدالعزيز الذي كان زوج الفنانة روبي سابقًا، وأصبح اسمها واسم زوجها المستقبلي الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل.  

زواج ناسي صلاح من سامح عبدالعزيز

وظن البعض على مدار الساعات القليلة الماضية أن زواج ناسي صلاح من سامح عبدالعزيز قريبًا مجرد إشاعة ولكن صلاح خرجت عن صمتها وأكدت هذه الأنباء، مشيرة إلى أنهم سيعقدان حفل الزفاف قريبًا- وذلك حسبما ذكرت هي لبرنامج «ET بالعربي»، المُذاع عبر قناة «MBC».  

من هو سامح عبدالعزيز

سامح عبدالعزيز هو مخرج مصري، جمعته قصة حب مع روبي عام 2014، وظهروا سويًا في حفل زفاف شقيقتها وهي ترتدي خاتم زواج وهذا أثار التساؤلات حينها حول زواجهما وهذا اضطرهم للإعلان عن الزواج دون ذكر تفاصيل هو هوية الزواج لأن سامح ظهر مع روبي في الحفل بشكل عادي لا يوحي أنه زوجها. وبعد فترة بسيطة، أعلن سامح عبدالعزيز عن زواجه فعليًا من روبي بعد قصة حب 5 سنوات ولكنه لم يستطيع الإفصاح عنها لأنه كان متزوج من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي. ورزق المخرج سامح عبدالعزيز بطفلته «طيبة» من روبي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2015، ولكن في العام ذاته أعلن إنفصاله عن روبي دون الكشف عن أي سبب، ولكن بعد 9 أشهر ظهورا أمام الجميع في حفل زفاف المُنتج كريم السبكي، وكانوا في شدة الانسجام ومعهم ابنتهم الوحيدة، ولكن لم يمر وقت طويل إلا ورفعت روبي دعوى قضائية لخلع المخرج بسبب الخلافات الشديدة بينهم ثم تراجعت وتم الطلاق بشكل ودي عام 2017.   ويعمل المخرج سامح عبدالعزيز حاليًا مع الفنانة يسرا في مسلسل «حرب أهلية»، ومن المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني المقبل، إضافة إلى عمل آخر مع يسرا وهو فيلم «ليلة العيد» ويشارك فيه وريهام عبدالغفور وسيد رجب وسميحة أيوب.  

أعمال ناسي صلاح

ومن المنتظر أن تظهر الفنانة نانسي صلاح قريبًا في عدة أمال سينمائية ودرامية، منهم فيلم «ساعة شيطان»، وفيلم «ماما حامل» مع الفنانة ليلى علوي، ومسلسل «بيضة ذهب». ونانسي صلاح تعد إحدى بطلات البرنامج الشهير «Snl بالعربي»، وشاركت سابقًا في أعمال درامية، مثل «أبو العروسة»، و«طلقتك نفسي».