اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جميع اكواد خدمة فودافون كاش 2021..محفظة فودافون كاش

جميع اكواد فودافون
جميع اكواد فودافون كاش 2021

جميع اكواد فودافون كاش 2021..تعتبر شركة فودافون من اقوى شبكات الاتصال في مصر، بسب الخدمات المتعددة التي تقدمها للعملاء بالاضاقة الى قوة الشبكة وسرعتها،  كما تقدم شركة فودافون خدمة فودافون كاش، وكانت فودافون صاحبة السبق في تقديم هذه الخدمة، والتي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بأي مبلغ في محفظة فودافون كاش، بالاضافة لإمكانية تحويله لشخص اخر مشترك في الخدمة.

خدمة فودافون كاش

تعتبر شركة فودافون اول شركة اتصالات في مصر تتيح خدمة تحويل الأموال او الاحتفاظ بها في المحفظة، حيث ان خدمة فودافون كاش من اكثر الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها. مع التنويه انه يجب ان يكون الشخص الذي سيرسل اليه المال مشترك في الخدمة ولديه محفظة فودافون كاش

الأكواد فودافون كاش 2021

كود تحويل اي مبلغ  : *9*7#. كود شحن رصيد لرقم اخر : 9*3 رقم الهاتف * المبلغ المراد شحنه #. كود شحن رصيد للهاتف الخاص بك من فودافون كاش : 9*0 المبلغ المراد شحنه #. كود معرفة رصيد فودافون كاش : *9*13#. الكود الخاص بدفع فاتورة موبايلك من فودافون كاش : 9*4 رقم الهاتف * المبلغ المراد شحنه #. الكود الخاص بخدمة انشاء رقم سري : *9*5#. الكود الخاص بتغيير الرقم السري : *9*2#. الكود الخاص بخدمة الشراء اونلاين من فودافون كاش : *9*100#. كود معرفة عدد النقاط : *9*107#. كود دفع فواتير الكهرباء و المياه و الغاز من فودافون كاش : *9*105#. الكود الخاص بالتبرع للمؤسسات الخيرية : *9*104#.

تعرف على تفاصيل باقات اورانج كنترول بلس وكيفية الاشتراك