اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات التسجيل في استمارة الثانوية العامة لعام 2021

  مازال التسجيل في استمارة الثانوية العامة لعام 2021 قائم إلى الآن ويتم بشكل إلكتروني حفاظا على صحة الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.   حيث وفرت وزارة التربية والتعليم منصات تعليمية للطلاب في جميع المراحل حتي يتلقوا دروسهم إلكترونيا دون الذهاب إلي أماكن الدراسة، وتعمل الوزارة جاهدة من أجل  الحفاظ على صحة وسلامة طلابها.       وزادت مؤشرات البحث على جوجل حول معرفة مواعيد إجراء الإمتحانات التجربية للشهادة الثانوية، وكيفية التسجيل في الإستمارة.   لذلك يعمل موقع "الوكالة نيوز" على مساعدة الطلاب وأولياء الأمور في تقديم لهم معلومات عن كل ما يخص استمارة الثانوية العامة لعام 2021، فتابع السطور التالية نجد كلا من :           رابط التسجيل في استمارة الشهادة الثانوية العامة لعام 2021:  

موعد إجراء الإمتحانات التجريبية للطلاب في الشهادة الثانوية لعام 2021 :

  أكد  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن بدء وضع  خطة الامتحان التجريبي للثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2021 سوف تبدأ في منتصف شهر مارس القادم وسط خطة وقائية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ويمكن  للطلاب إجراء الاختبارات إلكتروني من التابلت أو من داخل لجان المدرسية وأكدت بأن اليوم المحدد سوف تعلن عنه في المؤتمر الصحفي القادم لكي يستعد جميع الطلاب لهذه التجربة.      

خطوات التسجيل في  استمارة الثانوية العامة 2021:

  الضغط على هذا الرابط وزارة التربية والتعليم.   إدخال البريد الإلكتروني المدرسي.   ثم الضغط على تسجيل دخول.   إدخال الرقم القومي.   كتابة الإسم رباعي.   إدخال تاريخ الميلاد.   كتابة رقم المحمول الخاص بولي الأمر.   والمحافظة.   والنوع.   صور للوجه حديثة وعند استكمال البيانات الضغط على طباعة. وأخيراً الضغط على زر حفظ.