الجريمةقبلي و بحري

القبض على 17 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات في أسيوط

شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة بأسيوط لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم الهاربين.

جاء ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف وضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وقام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن لإستهداف دائرة مركز شرطة ديروط.

أسفرت جهودها عن ضبط عدد (17) متهم وبحوزتهم (5 بنادق آلية وكمية من الطلقات من ذات العيار – 6 فرد خرطوش وكمية من الطلقات من ذات العيار – 3 سلاح أبيض – مسدس – فرد روسى محلى الصنع – كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو – كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر البودرة – عدد 2 ميزان – عدد من الهواتف المحمولة – مبالغ مالية) ، وكذا تنفيذ عدد (2) أحكام قضائية متنوعة.

بمواجهتهم اعترفوا بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والتعاطى والسلاح بقصد الدفاع والمبالغ المالية من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا:

تحريز 15 قطعة سلاح نارى فى حملة أمنية بأسيوط

زر الذهاب إلى الأعلى