الكورة أجوان

ماذا قدم أسامة جلال قبل انتقاله إلى الزمالك؟.. ومصطفى فتحي “شوكة في الزور”

 

بات انتقال أسامة جلال، نجم فريق إنبي ولاعب المنتخب المصري الأولمبي، إلى فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، شبه مؤكدًا بعد التحركات التي تمت خلال الساعات الماضية.

ويرغب نادي الزمالك في الحصول على خدمات مدافع فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وافق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على ضم اللاعب الشاب.

ويرغب نادي إنبي في الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، و15 مليون جنيه مقابل الموافقة على انتقال أسامة جلال إلى الفارس الأبيض.

ومن جانبها وافقت إدارة نادي الزمالك على التعاقد مع أسامة جلال، مقابل 15 مليون جنيه (دون دخول لاعبين)، ضمن الصفقة المرتقبة بين النادي البترولي ونظيره في ميت عقبة.

وأعلن الزمالك طريقة سداد قيمة صفقة أسامة جلال، حيث ستدفع القلعة البيضاء المقدم عقب توقيع العقود بواقع 7 ملايين ونصف المليون، على أن يتم دفع النصف الثاني من الصفقة بعد 6 أشهر.

ورفضت إدارة إنبي عرض الزمالك، وطلبت الحصول على 10 مليون في القسط الأول و 5 في القسط الثاني، بخلاف إعارة مصطى فتحي لاعب الأبيض، إلى الفريق البترولي.

ولعب أسامة جلال مع إنبي خلال الموسم الماضي، 25 مباراة في الدوري المصري الممتاز، وصنع هدف وحيد، وفشل في تسجيل أي اهداف، وحصل على 6 بطاقات صفراء، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1969 دقيقة.

ومع منتخب مصر الأولمبي، خاض أسامة جلال بقميص الفراعنة 7 مباريات، وتوج لقب البطولة تحت قيادة مدربه شوقي غريب، ويستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ولم يلعب أسامة جلال أي مباراة مع الزمالك خلال الموسم الجاري، في الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى