اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

مواصفات تابلت Honor V6 الجديد الأقوى فى سوق الألعاب الذكية

تنزيل (2)
تنزيل (2)

تابلت Honor V6 الجديد من شركة هونر أحد أهم الأجهزة الذكية من الشركة العالمية، والذى يحمل فى مواصفاته العديد من المميزات التى تهم قطاع كبير من الجمهور. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى، أبرز وأهم المعلومات عن تابلت Honor V6 الجديد فى السوق العالمي، الذى سيكون مفأجاة هونر فى العام الجديد.

مواصفات Honor V6 الجديد

- يدعم Honor V6 الاتصال بشبكات الجيل الخامس لتشغيل الانترنت فقط - يوجد إصدار آخر يدعم شبكات الواي فاي فقط بدون انترنت خلوي - يأتي الجهاز بأحدث نظام تشغيل ولكن بدون خدمات جوجل. - يستخدم التابلت أحد أقوى المعالجات التي أطلقتها هواوي والذي يُسمّى Kirin 98 - يستخدم الجهاز بطارية عملاقة مع سماعات ستيريو - يوجد نسخة من الجهاز مع مدخل مخصص لشريحة اتصال Nano SIM مع دعم لشبكات الاتصال من الجيل الرابع والخامس فقط. - توجد نسخة أخرى من تابلت هونر في 6 لا تدعم إضافة بطاقات اتصال وتعتمد فقط على انترنت الواي فاي. - يصل وزن الجهاز إلى حوالي 480 جرامًا مع طول 245.2 مم و عرض 154.9 مم و سُمك 7.8 مم - يدعم Honor V6 قلم Stylus ليسهّل من التعامل مع الشاشة خصوصًا أثناء الرسم. - شاشة Honor V6 نوعها IPS LCD كابستيف وهي تدعم اللمس المتعدد مع تباين 16 مليون لون مختلف. - يدعم Honor V6 نظام التشغيل Android 10 ولكنه نسخة مفتوحة المصدر ولا تحتوي على خدمات جوجل بشكل رسمي. - يستخدم الجهاز معالج رئيسي Hisilicon Kirin 985 5G بدقة تصنيع 7 نانو وثمان أنوية نواة Cortex A76 بسرعة 2.58 جيجا هرتز.

نُسخ هاتف Honor V6

– نسخة بمساحة داخلية 64 جيجا مع 6 رام (نسخ الواي فاي فقط). – نسخة بمساحة داخلية 128 جيجا مع 6 رام. – نسخة بمساحة داخلية 256 جيجا مع 8 رام. – تدعم جميع النسخ إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بمساحة تصل إلى 512 جيجا بايت في مدخل مخصص لها.

كاميرا Honor V6

يدعم Honor V6 كاميرا خلفية عادية (Wide) بدقة 13 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f1.8، وإمكانية التركيز التلقائي (AF)، وتدعم الكاميرا وضع الـ High Dynamic Range، و وضع البانوراما، وتحمل فلاش LED إحادي، وتتمكّن من تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، وهي نفس دقة الفيديو التي تدعمها كاميرات Huawei Nova 7i الخلفية. كاميرا أمامية عادية (Wide) بدقة 8 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f2.2، وهي تدعم التصوير في وضع الـ High Dynamic Range أيضًا، مع دعم لتسجيل مقاطع الفيديو بنفس دقة و سرعة الكاميرا الخلفية. يستخدم الجهاز سماعات ستيريو في تكبير الصوت؛ بما يعطي أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد أثناء تشغيل الفيديوهات أو أثناء تشغيل الألعاب .

اقرا ايضا

تحميل تطبيق سيجنال signal للاندرويد