اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كيفية نقل جهات اتصالك بالكامل من واتساب إلى سيجنال

تطبيق-سيجنال-Signal-390x220
تطبيق-سيجنال-Signal-390x220

بعد اتجاه الكثير من المواطنين بأستخدام تطبيق سيجنال بديل الواتساب ، ربما يرغب الكثير من في نقل جهات اتصال هاتفه من واتساب إلى سيجنال ، وهذا ما ستناوله في هذا التقرير.

خطوات نقل جهات اتصالك من واتساب إلى سيجنال

يسعى الكثير من الاشخاص للوصول الى طريقة تمكنهم من نقل جهات الاتصال الخاصة بهم على واتسآب، وهناك عددا من الخطوات البسيطة التي تمكن مستخدمي سيجنال من نقل كل أرقام وجهات اتصالهم من واتسآب إليه، وهى: 1- قم بإنشاء مجموعة على تطبيق سيجنال Signal . 2- ثم قم بالضغط على إعدادات المجموعة. 3- بعدها قم بتشغيل رابط المجموعة واضغط على مشاركة، وتأكد من تشغيل خيار الموافقة على الأعضاء الجدد. 4- ثم شارك رابط المجموعة في أى تطبيق مراسلة آخر تريده مع مستخدمين آخرين على أي منصة وسائط اجتماعية بما في ذلك واتساب.

رابط تحميل تطبيق سيجنال Signal

يمكن تحميل تطبيق سيجنال Signal App، من خلال الدخول عبر موقع التسوق الإلكتروني جوجل آب، والذي يمكن لأجهزة الأندرويد الوصول إليه عبر الضغط على الرابط من هنا.

طريقة إنشاء حساب على تطبيق سيجنال Signal

- بعد تحميل أو تنزيل تطبيق سيجنال على هاتفك، قم بفتح التطبيق وانقر على أيقونة القلم في الركن الأيمن السفلي. - واختر مجموعة جديدة. - ثم قم تحديد جهات الاتصال أو كتابة أرقامها يدويا. - بعدها اضغط على كلمة إنشاء. -ثم اضغط على متابعة. - ثم الضغط على السماح بالأذونات اللازمة. - ثم أدخل رقم الهاتف الذي تريد استخدامه وتحقق منه. - بعدها اكتب اسمك. - واخيرا أنقر فوق التالي لإنهاء الإعداد. ويذكر أن مالك تطبيق واتس اب، أعلن عن إجبار مستخدميه على مشاركة بياناتهم الشخصية مع موقع فيسبوك، ولذلك أتجه الكثير لاستخدام بديله.

اقرا ايضا

تحميل تطبيق سيجنال signal للاندرويد