الكورة أجوان

مونديال اليد .. فرنسا تهزم النمسا وتتصدر المجموعة الخامسة.. والبرتغال يفوز على المغرب

في بطولة مونديال اليد .. فاز المنتخب الفرنسي لكرة اليد على منتخب النمسا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال – مصر 2021، بنتيجة 35 – 28.

وانتهى الشوط الأول بتقدم “الديوك” بنتيجة 17 – 13، قبل أن يوسعوا الفارق خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ليحتل منتخب “الزرق” صدارة المجموعة بعد حصولهم على نقطتين إضافيتين، ويحتل صدارة المجموعة، فيما يبقى منتخب النمسا بدون رصيد.

ويقع منتخبا فرنسا والنمسا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي النرويج وسويسرا.

ويلتقي المنتخب النرويجي مع نظيره السويسري في إطار نفس المجموعة بعد قليل.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب الفرنسي في الجولة المقبلة مع نظيره السويسري، فيما يلعب منتخب النمسا مع نظيره السويسري يوم الإثنين المقبل.

كما فاز منتخب البرتغال لكرة اليد على منتخب المغرب في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال – مصر 2021، بنتيجة 33-20.

وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بالتعادل 12-12 و ظهور منتخب المغرب بشكل جيد إلا أنه لم يستطع المحافظة على هذه النتيجة وفرض منتخب البرتغال سيطرته لتنتهي المباراة لصالحه.

اقرأ أيضا.. مصر تكتسح مقدونيا في مونديال اليد بنتيجة 38-19

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب البرتغالي تأهله إلى الدور الرئيسي بعد تحقيق فوزين أمام أيسلندا والمغرب.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب البرتغال في الجولة المقبلة مع نظيره منتخب الجزائري ، فيما يلعب منتخب أيسلندا مع المغرب يوم الإثنين المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى